جامعة هليوبوليس تستقبل رئيس جامعة ألانوس بألمانيا لبحث التعاون المشترك و التبادل الطلابى

استقبلت جامعة هليوبوليس الأسبوع الماضى البروفوسير مارسيلو دا فيجا رئيس جامعة ألانوس بألمانيا وأستاذ الفلسفة بها، تأتى الزيارة فى إطار التعاون المشترك والمتبادل بين الجامعتين فى مجالى تبادل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

تضمنت الزيارة العديد من الفعاليات حيث القى البروفوسير الألمانى العديد من المحاضرات للطلاب بكلية الإدارة والإقتصاد وكان الموضوع الرئيسى هو مهارات التعلم للقرن الحادى والعشرون وشكل الجامعة المستدامة بما يتواكب مع تحديات التنمية المستدامة فى القرن الحادى والعشرين.

على الجانب الآخر ألقى البروفوسير دا فيجا العديد من المحاضرات لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة فى إطار موضوع تحديات التنمية المستدامة وكيفية تعميق دور الجامعة فى القرن الحادى والعشرين لمواجهة هذه التحديات، كما تضمنت الزيارة مجموعة من ورش العمل ركزت حول سبل تدعيم العلاقة بين جامعة هليوبوليس وجامعة ألانوس بألمانيا فى مجالات تدريب الطلاب وتبادل أعضاء هيئة التدريس.

الجدير بالذكر أن العلاقة بين الجامعتين تمتد لفترة طويلة من التبادل لأعضاء هيئة التدريس والعديد من الزيارات المتبادلة للطلاب والتى من المتوقع أن تستمر بكثافة فى الفترات المقبلة.


موضوعات ذات صله

التعليقات