أيمن قنديل رئيساً تنفيذياً لشركة أكسا ايجيبت للاستثمار

أعلنت شركة أكسا ايجيبت للاستثمار عن تعيين أيمن قنديل رئيساً تنفيذياً جديداً للشركة. وسيتولى مهامه الجديدة في الأول من يونيو من هذا العام، وسيخلف جيلبرت شاهين، الذي سيصبح الرئيس التنفيذي ل AXA Partners ضمن مجموعة أكسا، في حين يظل عضواً فعالاً في مجلس إدارة أكسا مصر.

أيمن كان جزءًا من الفريق المؤسس لأكسا في مصر منذ عام 2015 بصفته رئيس قطاع العمليات. خلال تلك الفترة، نجح أيمن في بناء واحد من أفضل قطاعات العمليات الطبية في السوق من خلال نظام إدارة فعَّال واستثنائي في سير العمل، مما ساهم في النمو الإجمالي للشركة وتأسيسها في مصر.

وأعرب أيمن عن مشاعره تجاه منصبه المُقبل، "أشعر بالفخر والتواضع مع هذه الفرصة الجديدة". "سأستمر في متابعة استراتيجية أكسا طويلة المدى في مصر، جنبًا إلى جنب مع موظفين الشركة ذوي الخبرة، لتمكين الناس من عيش حياة أفضل، مع تقديم تجربة فريدة للعملاء من خلال مجموعة منتجاتنا المتنوعة والشاملة".

مع ما يقرب من عقدين من الخبرة في المجال التأميني والمالي، انضم أيمن إلى أكسا مصر من MetLife Alico، حيث شغل منصب المدير التنفيذي للعمليات خلال فترة عمله الطويلة الممتدة على مدار 17 عامًا من الخبرة التأمينية مع الشركة. يحمل أيمن درجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة القاهرة. وقد أكمل أيضًا شهادة Fellow, Life Management Institute (FLMI) program.


التعليقات