الكشف عن هوية 7 متهمين بالتخابر مع جهات أجنبية فى السعودية

كشفت السلطات السعودية عن تفاصيل جديدة حول واقعة القائها القبض على 7 أشخاص بتهمة التواصل المشبوه مع جهات خارجية، في وقت سابق من مساء أمس الجمعة 18 مايو الجاري.

ووفقا لتقرير نشرته صحيفة "سبق" السعودية اليوم، السبت، كشف عن أن رئاسة أمن الدولة في المملكة قد اعلنت عن معلومات جديدة بشأن المتهمين في القضية والتي أسندت اليهم السلطات تهم "تجاوز الثوابت الدينية والوطنية، والتواصل المشبوه مع جهات خارجية فيما يدعم أنشطتهم".

وكشفت تفاصيل المعلومات التي كشفت عنها السلطات السعودية عن أن المتهمين 4 رجال، وهم: إبراهيم عبدالرحمن المديميغ، ومحمد فهد الربيعة، وعبدالعزيز محمد المشعل، و3 نساء وهن: لجين هذلول الهذلول، وعزيزة محمد اليوسف، وإيمان فهد النفجان، إضافة إلى شخص سابع لم يتم الإفصاح عن اسمه لأسباب متعلقة بسير التحقيقات.

ويذكر أن المتحدث الأمني لرئاسة أمن الدولة في المملكة، قد أعلن عن رصد السلطات نشاطًا منسقا لمجموعة قامت بعمل منظم للتجاوز على الثوابت الدينية والوطنية، والتواصل المشبوه مع جهات خارجية، وتجنيد أشخاص يعملون بمواقع حكومية حساسة، وتقديم الدعم المالي للعناصر المعادية في الخارج بهدف النيل من أمن واستقرار السعودية وسلمها الاجتماعي، وفقا للصحيفة السعودية.


موضوعات ذات صله

التعليقات