رانيا منصور لـ "الموجز" : أنا سبب أزمات غادة عبدالرازق

فنانة شابة تخطو خطواتها نحو النجومية بخطوات ثابتة خاصة بعد وضعت لنفسها قواعد مهنية لا تتخلي عنها أبداً فهي لا ترغب في تقديم فن هابط أو خادش للحياء تندم عليه فيما بعد.. هي الفنانة رانيا منصور التي تشارك في ماراثون دراما رمضان بمسلسلين مع النجمتين نيللي كريم وغادة عبد الرازق.
تشارك "منصور" في مسلسل "ضد مجهول" مع الفنانة غادة عبد الرازق , الذى يعرض حاليا ، وتقدم من خلاله شخصية "عُلا" وهي زوجة محمد كيلاني شقيق "ندي" والتي تقوم بدورها غادة عبد الرازق في العمل، وهي شخصية غير سوية تتسبب في العديد من المشكلات لـ"ندي"، بالإضافة الي المشكلات التي تقع علي عاتقها.
وقالت "رانيا" لـ"الموجز"، إنها سعيدة جداً بالعمل لأول مرة مع الفنانة غادة عبد الرازق، فهي فنانة لطيفة جداً وطيبة ومتعاونة، وكذلك تعاونها مع المخرج طارق رفعت للمرة الثانية والذي رشحها للعمل، مشيرة إلى أنها انتهت من حوالي 70% من مشاهدها في العمل، الذي تدور أحداثه حول (ندى) وهي موظفة في أحد البنوك، تتعرض للعديد من المشكلات بينها وبين زوجها تنتهي بالطلاق، ويحرمها من ابنتها، وتزداد الأمور صعوبة عليها عندما تتعرض ابنتها للاغتصاب والمشكلة أن القضية تحرر ضد مجهول، لتبدأ من هنا (ندى) في البحث عن المجرم، بمشاركة العديد من النجوم ومنهم محمد الكيلاني، وفراس سعيد، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، وروجينا، من إخراج طارق رفعت.
وأضافت أن مشاركتها في رمضان القادم مع النجمة نيللي كريم في مسلسل"اختفاء"، ستكون من خلال ضيفة شرف، وستجسد دوراً يغير مجري الأحداث، حيث تنقسم مشاهد العمل إلي جزأين الأول في الوقت الحالي والثاني في الستينيات، ويتلخص دورها في فترة الستينيات حيث توضح أموراً لنيللي كريم وتكشف لها حقيقة اختفاء زوجها، مشيرة أن رغبتها في العمل مع المخرج أحمد مدحت إضافة إلي تأثير دورها في العمل وقصة العمل من أهم أسباب خوضها هذه التجربة.
وتدور أحداث المسلسل حول رحلة بحث نيللي كريم عن زوجها، حيث أنها تعمل كأستاذة جامعية في روسيا، وتعيش مع زوجها هناك، لكن فجأة وبدون مقدمات يختفي زوجها، لتبدأ رحلة البحث عنه، مع العديد من النجوم ومنهم هشام سليم، ومحمد ممدوح، وإسماعيل شرف، وأحمد صبري غباشي، ورانيا منصور، ومحمد علاء م أخراج أحمد مدحت.
وأضافت "منصور" أنها سعيدة جداً بردود الأفعال الكبيرة وغير المتوقعة حول دورها في مسلسلها "أنا شهيرة ..أنا الخائن"، والذي يُعرض علي إحدى القنوات الفضائية، مشيرة إلى أن مخرج العمل من أهم أسباب خوضها التجربة، وكذلك الشخصية هي سبب جذبها للدور.

وأشارت إلى أنها ترغب في العودة للسينما ولكن بشكل قوي، وكل ما يُعرض عليها لا يليق بما قدمته قبل ذلك، لاسيما أن معايير اختيارها لأدورها لا تختلف كثيراً عن الدراما، مشيرة إلى أنها تتبع العادات والتقاليد المصرية في أعمالها الفنية، فمن المحتمل أن تجسد شخصية جريئة ولكن لا تخدش الحياء.
وقالت "منصور" إن كل أدوارها قريبة لقلبها لأنها يجب أن تحب العمل وتعيشه لكي تجسده، ولكن تعتبر شخصية "حُسن" في مسلسل "أنا شهيرة.. أنا الخائن" وكذلك "مارسيل" في مسلسل "حارة اليهود"، من أقرب الأدوار إلي قلبها، مضيفة أنها سعيدة جداً بالوقوف أمام العديد من النجوم، والذي تعتز بالعمل معهم وتتمني أن تتعاون مع الفنان الكبير عادل إمام باعتبار ذلك حلم لكل فنان، إضافة إلى العمل مع الفنانة مني زكي.

وأشارت إلي أنها تعتبر نفسها محظوظة بالوقوف أمام كاميرا العديد من المخرجين المميزين وتتمني التعاون في الفترة القادمة مع المخرجين كاملة أبو زكري، ومحمد ياسين، وتامر محسن، ومحمد شاكر، أما في السينما مع كل شريف عرفة، ومروان محسن، وطارق العريان.
وأضافت أنها تعشق جميع نجوم الزمن الجميل ولو عاد بها الزمان مرة أخري إلي فترة السبعينيات والثمانينيات كانت تتمني الوقوف أمام كل من أحمد مظهر، وشكري سرحان، ورشدي أباظة، ومن الفنانات فاتن حمامة، وسعاد حسني وشادية والتي تتمني أن تجسد سيرتها الذاتية في عمل فني يخلد ذكراها.


موضوعات ذات صله

التعليقات