15 مليون جنيه مصري تبرعات جهينه لصندوق تحيا مصر لعلاج ومكافحة فيروس سي

قامت هيئة الشئون المالية للقوات المسلحة واللواء محمد امين إبراهيم – امين صندوق تحيا مصر -بتكريم شركة جهينه ممثلة في رئيس الشركة التنفيذي سيف ثابت وذلك لإسهامات الشركة ومجهوداتها المستمرة في تنمية وتطوير المجتمع المصري، والمساهمة في القضاء على التحديات التي تواجهه لاسيما المشاكل الصحية. جاء التكريم في إطار تبرع الشركة مؤخراً ب 15 مليون جنيه مصري لصندوق تحيا مصر لعلاج ومكافحة فيروس سي.

يذكر أن صندوق تحيا مصر قد ساهم منذ نشأته في علاج أكثر من 160 ألف مريض وفقًا للخطة القومية لعلاج فيروس سي، وبالتعاون مع وزارة الصحة والسكان بهدف الوصول لنسب الشفاء العالمية من الإصابة بفيروس سي، فضلا عن القضاء على قوائم الانتظار للفئات الأكثر احتياجًا.
كما قام الصندوق بإنشاء مركز تحيا مصر لمكافحة فيروس سي بمحافظة الأقصر، ليكون مركزًا متخصصًا في علاج فيروس سي وخدمة المرضى غير القادرين من المحافظة والمحافظات المجاورة وتقديم العلاج بالمجان.

وقد جاء تبرع الشركة انطلاقاً من دورها المجتمعي التنموي البناء الذي يهدف إلى نشر الوعي الصحي ودعم المبادرات المثمرة في هذا الإطار حيث تقوم الشركة برعاية مؤسسة بهية للكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان منذ إنشائها عام 2015 لتساهم من خلال هذه الشراكة الهامة في تحقيق معدلات شفاء مرتفعة إلى جانب زيادة وعى الشعب المصري بكافة طوائفه حول أهمية الكشف الدوري والمبكر عن مرض سرطان الثدي. ويأتي اهتمام الشركة بالقطاع الصحي متماشياً مع ريادتها وحرصها الدائم على تقديم منتجات صحية وآمنة تلبي كافة متطلبات الفئات الاقتصادية والاجتماعية في المجتمع المصري.


التعليقات