ننشر أروع صور لبيوت الأحلام لمشاهير بوليوود خارج الهند

تعرف معنا اليوم عبى على أفخم المنازل الرائعة في الخارج، التي يملكها نجوم بوليوود:

أميتاب باتشان الذى يملك شقة فاخرة في باريس، ولديه ثماني منازل فاخرة منها خمسة في مومباي، وواحدة في كل من الله أباد جورجاون وباريس. تبلغ قيمة الشقة الفاخرة في باريس نحو 3 كرور روبية.
شاروخان، الذى يمتلك منزل فاخر للعطلات في نخلة جميرا - يمتد على مساحة 8500 قدم مربع و14000 قدم مربع. كما يمتلك الملك خان شقة في منطقة بارك لين الفاخرة في وسط لندن تبلغ قيمتها 20 مليون جنيه استرليني، وفي الوقت نفسه، يملك فيلا في دبي مع حوض سباحه خاص بها وشاطئ خاص.
ايشواريا راي وابيهشيك باتشا، وكما شاروخان، يمتلك باتشان الصغير وايشواريا فيلا منتجع جميرا دبي، بمساحة تتراوح بين 5600 قدم مربع إلى 10، 600 قدم مربع، في حين أن السعر يتراوح بين 15 إلى 35 مليون درهم إماراتي. تحتوي الفيلا على حدائق ذات مناظر طبيعية ومسبح على طراز المنتجع.
سلمان خان، ويمتلك النجم الكبير شقة في دبي - دبي هي مدينة سلمان المفضلة، وقد اشترى النجم شقة بأرقي المناطق في وسط المدينة.
سيف على ووكارينا كابور خان، ويمتلك الثنائي شاليه فخم في جشتاد، سويسرا. وغالبا ما يزورون الفيلا الفاخرة، في أثناء عطلاتهم الكثيرة هناك.

بريانكا شوبرا، وتمتلك الممثلة قصر في مونتريال مؤخرا. ويفتخر بوجود جميع وسائل الراحة الحديثة.
أكشاي كومار، وتحمل كندا مكانا خاصا في حياة أكشاي كومار، لدرجة أنه اشترى تلة كاملة في تورنتو بالإضافة إلى طابقين وشقق. كما يمتلك أكشاي كوخ كبير على شاطئ موريشيوس الشهير.
شيلبا شيتي، وشقة في برج خليفة وممتلكات في مايفير وأكسفورد - الممثلة التي تحولت إلى سيدة أعمال تمتلك شقة فخمة مكونة من سبع غرف نوم تسمى “راج محل” في سري، وهي خاصية في مايفير وواحدة في شارع أكسفورد في لندن. كما تم منحها شقة في برج خليفة في دبي.
ماليما شيرويت، وتزور الممثلة ماليكا شيرويت في كثير من الأحيان لوس انجلوس، كما اشترت منزل هناك.
جون إبراهام، ويمتلك الممثل والمنتج جون أبراهام منزل في منطقة بيل اير في لوس انجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية. وجيرانه جنيفر انيستون وانجلينا جولي.


موضوعات ذات صله

التعليقات