شيرين رضا : كيمياء خاصة تجمعنى بيسرا.. و" لدينا أقوال أخري " قدمني بشكل مختلف

طلت علينا النجمة شرين رضا خلال موسم دراما رمضان الماضي بشخصية " ملك البدراوي" التي قدمتها في مسلسل " لدينا أقوال أخري" مع النجمة يسرا ، ورغم أن المسلسل لم يعرض علي القنوات المصرية وتم عرضه علي قنوات خليجية إلا أنه حقق نجاحا جماهيريا كبيرا ، شرين أعربت عن سعادتها بنجاح العمل وقالت : أنا سعيدة جداً بالنجاح الذي حققه مسلسل "لدينا أقوال أخري"، الذي عرض في رمضان الماضي علي قنوات سعودية، واخري عربية، وأوضحت فى تصريحات خاصة لـ "الموجز" , أن النجاح الذي حققه العمل علي الرغم من عدم عرضه علي القنوات المصرية، دليل علي قوة العمل ونجاحه، مشيرةإلى أن الفنانة يسرا فنانة كبيرة ولها جمهورها الذي يبحث عن أعمالهما لإيمانهم بحسن اختيارها وأنها لا تقدم إلا الأعمال الهادفة.
وأضافت : عندما علمت عدم عرض العمل في القنوات المصرية حزنت لفترة ولكن أتعامل مع مثل هذا الامور ببساطة وأعتبرها طبيعية، فيوجد العديد من الأعمال التي صورها العديد من النجوم ولم تخرج الي النور وأحمد الله علي عرض العمل علي القنوات العربية وأثبت أن العمل المصري له مكانة لدي الجمهور العربي، فشعبيتي معروفة لدي جمهوري المصري والعربي.
وتابعت حديثها : أنا لا أعرف ماحدث وراء الكواليس من عدم عرض العمل وعلي الرغم من تصريح الفنانة يسرا أن المنتج الشاطر يحارب إلا أنني لا أستطيع تفسير هذا الأمر، فأنا كنت مسافرة أثناء معرفتي بالخبر، وذلك لانشغالي بتصوير فيلم "الكويسين" مع النجم أحمد فهمي ، وعلمت الأمر مثلي مثل الجمهور، وليست لدي علاقة بالموضوع فهو حكر علي القناة والشركة المنتجة، وهي الوحيدة التي تستطيع عرض العمل أو لا، فانا ممثلة وأركز في عملي فقط.
وواصلت حديثها : أنا مؤمنة بأن "صاحب بالين كداب" لذالك أقدم عمل واحد فقط في العام حيث قدمت في هذا العام شخصية الإعلامية "ملك البدراوي" وهي شخصية شريرة ترغب في احتكار سوق الإعلام, كما أنها سيدة أعمال شاطرة جداً، وأنا وافقت علي العمل من البداية حتي قبل استكمال قراءة السيناريو لثقتي الكاملة في الفنانة يسرا وشركة العدل جروب المنتجة للعمل.
وتابعت: شخصية "ملك" جذبتني جداً فعلي الرغم من تقديمي لأكثر من دور في الشر إلا أن شر "ملك" من نوع خاص وجديد فهي سيدة ناجحة تعرف ما تريده وقوية وتستطيع السيطرة علي المحيطين بها، وهي شخصية بعيدة تماماً عن شخصيتي فعلي الرغم من أنني صريحة ولكني لست شريرة.
وأشارت إلى أن المسلسلات في موسم دراما رمضان لا تأخذ حقها، لأن الجمهور يكون "مشتت" بين المسلسلات بالإضافة إلى كمية الإعلانات الكبيرة لذلك لا يستطيع تقييم العمل، فالحكم على عمل درامي يأتي بعد عرضه ومشاهدته بهدوء، لذلك أتوقع أن يحقق العمل نجاحا كبيرا بعد إعادة عرضه خارج الموسم الرمضاني.
وأوضحت أنها تابعت في رمضان الماضي مسلسلات "إختفاء"لنيلي كريم ، و"ليالي أوجيني" لظافر عابدين وأمينة خليل ، و"طايع" لعمرو يوسف، و"عزمي وأشجان" للثنائي حسن الرداد و إيمي سمير غانم.
وقالت أنا سعيدة بالتعاون مع الفنانة يسرا في أكثر من عمل فتوجد كيمياء غريبة بيني وبينها واعتبر أنها ميزة كبيرة لي.
وقالت : عند انتهائي من تجسيد الشخصية ألقي بالشخصية التي جسدتها بحلوها ومرها ولا أتأثر بها تماما فأنا فنانة أستطيع التأثير في المشاهد فقط، واعتبر شخصيتي "رشا" في مسلسل "لا تطفئ الشمس" من أحب الأعمال إلي قلبي وأنا لا أخوض تجربة غير مقتنعة بها.
وقالت : أنا لست جديدة علي تقديم الإعلانات فدائما أحب تقديمها، ووجودى فيها لم يبدأ مؤخرًا، بل هى عودة للأصل، ويوجد اختلافا كبيرا بين الإعلانات حاليا وفي الماضي فالآن يستغرق تصوير الاعلان وقت كبير عكس الماضى الذي لم يستغرق تصويرها فترة كبيرة، ولابد أن اقتنع بالإعلان قبل تقديمه حفاظا علي حب الجمهور لي.
وأضافت: لا أضع معايير معينة لاختيار أدواري فالشخصية هي التي تجذبني للعمل ولا يد لي في اختيار مخرج العمل فهو الذي يقتنع بي ويرشحني للدور الذي أقوم به، وإقتناعه بي له دور كبير لنجاح العمل لأن ثقته تضع علي عاتقي حمل الاجتهاد في العمل، بالإضافة الي تقديم شخصية مختلفة عما قدمته من قبل.
وواصلت كلامها: أنا سعيدة جداً بتعاوني مع المخرج مروان حامد من خلال فيلم " تراب الماس" الذي انتهيت من تصويره خلال الفترة الماضية، خصوصا أن "حامد" يسعى دائما إلى تقديم أفضل أداء ، ولم أقراء القصة الحقيقية لـ"تراب الماس"واكتفيت بالسيناريو فقط حتي لا يحدث تشتيت في الشخصية لدي، وانتهيت أيضاً من تصوير دوري في فيلم "الضيف" مع المخرج هادي الباجوري، وبطولة خالد الصاوي، وأحمد مالك، وجميلة عوض.
وتابعت : لا أستطيع الكشف عن تفاصيله الآن، لكنه فيلم صعب للغاية فى قصته وتصويره وتمثيله فهو مهلك نفسيًا وعصبيًا.
وأضافت : أقدم لأول مرة شخصية كوميدية جديدة ومختلفة من خلال فيلم "الكويسين" مع حسين فهمي، وأحمد فهمي، وتارا عماد،واعتذرت عن الإشتراك في فيلم "3 شهور" مع النجم أحمد السقا ومني زكي، فقد تم ترشيحى للفيلم، ولكن اعتذرت بسبب ظروف تصوير مسلسل "لدينا أقوال أخرى" وانشغالي بأفلامي الثلاثة الأخرى.


موضوعات ذات صله

التعليقات