تركي آل الشيخ لمحمد فضل: "أنت تافه وأفشل مدير تعاقدات"

وجه تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودي، رسالة ثانية لمحمد فضل مدير التعاقدات في النادي الأهلي، بعد تهديد الأخير بالرد عليه ومقاضاته بسبب هجومه عليه.

وقال آل الشيخ عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "يا كذاب أرجع أقول لك مدخلش الشعوب... يا تافه ليس أنا اللي اتصل بي بلال علام للعمل في القناة وسألته عن راتب ميدو وأنني لا أقل عن ميدو في الحجم.. وتم رفض الفكرة تمامًا لأنك فاشل في عملك وكان لك موقف في البطولة الرمضانية... يا تافه أرجع أقول لك لا تدخل الشعوب أنت أتفه من أن تمثل شعب مصر العظيم".

وأضاف ترك: "متعملش بطل من لا شيء... استحملنا مهازلك في قضية أزارو ومحاولة إلصاق تهمة فشل الصفقة بسببي.. لظروف حياتك الخاصة وقدرنا الموقف وسكتنا... لكن أن تلعب دور البطولة وأنت فاشل وأفشل موسم تعاقدات في تاريخ الفريق في وقتك وتحاول أن تختلق أعذار بنا للهروب... لا وألف لا... إذا أنت محلل في قناة أون المحترمة التي من المفروض تقف على مسافة واحدة من الجميع فالزم حدودك... وإذا أنت تتكلم بصفة مدير تعاقدات فخليك في فريقك وركز فيه... لكن أن تلعب على عاطفة الجمهور لا وألف لا الجمهور أوعى منك وأنا قلت من آخر مداخله لي الكل يركز في فريقه... مسألة تحور الحوارات وتعمل فيها بطل وحكايات وشعوب... لا ! اصحى... اصحى".

وكان محمد فضل قال في تصريحات صحفية ردا على هجوم آل الشيخ: «لن أرد هذه المرة على هجوم أحد الأشخاص ضدي احترامًا للشعب السعودي لا سيما أنه يشغل منصبا كبيرا في السعودية، إذا أخطأ هذا الشخص مرة أخرى في حقي وهاجمني فلن ألتزم الصمت وسأرد بقوة، أنا رجل قانون وأعرف أجيب حقي كويس، المرة القادمة سيكون ردي عليه بالقانون واللسان».


موضوعات ذات صله

التعليقات