فنانات تطاردهن شائعات الحمل

بين الحين والآخر تتعرض العديد من الفنانات لشائعات الحمل ومنها ما يظهر صحته بعد ذلك ومنها ما دون ذلك وهو ما نتعرض له بالتفصيل.
البداية مع الفنانة شيرين عبد الوهاب التي تزوجت حديثاً من المطرب والملحن حسام حبيب، حيث انتشر خبر حملها بسرعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعى، وما أكد الخبر إطلالتها الواسعة في آخر ظهور لها في برنامج "مجموعة إنسان" الذي ظهرت فيه بوزن زائد، ولم تنف شيرين هذا الخبر، وبعدها قام والد حسام حبيب بتهنة نجله بعيد ميلاده، وكتب له: "كل سنة وأنت طيب، وتحقّق كل أحلامك.. ويكون حفيدي معاك السنة دي"، ورأى البعض أن هذه الرسالة تعتبر تأكيدا لحملها، وينتظر متابعيها، أن تقوم بتوضيح الأمر.
الفنانة السورية كندة علوش في الفترة الأخيرة تواجه نفس الأمر , وقامت علوش بنفي كل الأخبار التي تداولها الجمهور عن حملها خلال الأشهر الماضية، لكن عادت الشائعات تنتشر من جديد، وأكد البعض أنها حامل بالشهر الخامس، وتنتظر هي وزوجها مولودهما الأول.
وهذه المرة لم تنف الخبر أو تؤكده، لكن ما أكد هذه الشائعات انتشار صورة تظهر فيها زيادة وزن كندة علوش بشكل واضح جدا، وكانت ترتدي فستان أزرق واسع كما يفعل الحوامل، ولكن ما أثار دهشة الجمهور كان وضع يد أروى جودة على بطن كندة، وهي حركة لا يفعلها النجوم الا للتهنئة بالحمل مما جعل المتابعين يعودون للتعليق من جديد، وسألها البعض عن حقيقة الأمر بعدما سخرت بشدة من الشائعة الأولى التي انطلقت أثناء مرافقتها لزوجها عمرو يوسف في حفل تكريمه بالموريكس دور.
وواجهت الفنانة إيمي سمير غانم نفس الشائعة، ورغم نفيها الحمل إلا أن الجمهور لم يصدق نفيها، وذلك يعود لنفيها هي وزوجها الفنان حسن الرداد ارتباطهما من قبل في أكثر من مناسبة، وبعد ذلك تفاجئ جمهورهما بعقد قرانهما، وإقامة حفل زفاف ضخم تم بشكل مفاجىء مما جعل هناك صعوبة في تصديق نفي أي منهما لخبر الحمل حتى وإن كان الخبر كاذباً بالفعل.
وما أثار حيرة الجمهور هو قيام ايمي بنشر صورة على حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام" لسيدة مع أولادها وهي تقوم برعايتهم، وتدربيهم على الأنشطة المختلفة دون أن يختل عملها الخاص أو مهام المنزل، وكتبت معلقة: "الأمهات ساحرات".
أما سمية الخشاب فقد قامت بنفي نبأ حملها بعدما قامت بنشر عدة صور لها ظهرت فيها بملابس ضيقة لتؤكد بذلك عدم حملها من زوجها الفنان أحمد سعد، كما صرحا في عدة مواقف أنها لن تخفي خبر حملها في حال حدوثه، وستكون حريصة على مشاركة جمهورها كل اللحظات الجميلة التي تمر بها في حياتها الخاصة والمهنية.
أما شائعة الحمل الأشهر في الوسط الفني فكانت للإعلامية وفاء الكيلاني زوجة الفنان تيم حسن, حيث ظهرت وفاء في صورة بملامح ممتلئة مما جعل البعض يشك في حملها في طفلها الأول من تيم.
الجدير بالذكر أن تيم حسن لديه ابنين من زوجته السابقة الفنانة ديمة بياعة، ولدى وفاء الكيلاني طفلين أيضاً من زيجتها السابقة.
وترددت شائعات خلال الفترة الماضية حول حمل الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل في مولودها الثالث من الفنان تامو حسني، لكنها نفت الأمر، وأكدت أن هذا الخبر غير صحيح، وبعدها نشرت صورة تُظهر فيها رشاقتها، كرد منها على نبأ حملها.
يذكر أن بسمة لديها ابنتان هن "تالية" و"أمايا"، وقد اعتزلت الغناء بعد زواجها من تامر، وذلك للتفرغ لرعاية عائلتها الجديدة.
وأصدر المكتب الإعلامي للفنانة اللبنانية نانسي عجرم بيانا نفي فيه شائعة حملها في طفل ثالث من زوجها الطبيب فادي الهاشم، وأشار البيان إلى أن نانسي سبق وأن أوضحت هذا الأمر خلال إطلالتها الأخيرة في برنامج "منا وجر"، حيث أكدت حينها أنها ليست حامل في الوقت الحالي.
وبرغم أن الفنانة اليسا غير متزوجة إلا أنها واجهت ايضاً شائعة بأنها حامل، وذلك بعد ظهورها ببطن منتفخ في احدى حفلاتها في دبي، وردت النجمة اللبنانية على الأمر قائل:ة "عندما يكون لدى شىء يقال سأقوله، لن أخجل من عيش حياتى خاصة أنني مع فكرة الإنجاب دون زواج ولكن من الصعب تحقيقه في البلدان العربية ، و لو تم تشريعه في لبنان لن أتردد للقيام بتلك الخطوة".


موضوعات ذات صله

التعليقات