جروس يعقد محاضرة مع لاعبي الزمالك قبل التمرين

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الأساسي مساء أمس لمدة ساعة ونصف الساعة، على الملعب الرئيسي بإستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، تحت إشراف جهازه الفنى بقيادة السويسري كريستيان جروس استعدادا لمواجهة فريق القادسية الكويتي غدا السبت في ذهاب الدور الـ32 للبطولة العربية للأندية.

وسبق المران محاضرة عقدها جروس مع لاعبي الزمالك، في فندق إقامة الفريق ببرج العرب، وخص فيها المدير الفنى المدافعين وحراس المرمى ببعض التعليمات الخاصة وتصحيح بعض الأخطاء.

كما شاهد جروس مع اللاعبين بعض اللقطات الخاصة بمباراة الاتحاد السكندري الأخيرة، وصحح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خاصة المدافعين من أجل تفادي حدوثها في مباراة القادسية.

بدأ التدريب بإحماء لمدة 15 دقيقة ثم قسَّم المدير الفني اللاعبين إلى مجموعتين، وركز على المجموعة التي سيبدأ بها مواجهة القادسية الكويتي، ومنحهم بعض التعليمات الفنية وتنفيذ بعض الجمل الخططية والتكتيك المقرر اللعب به في افتتاح البطولة العربية.

كما قرر جروس خوض التدريب الأخير استعدادا لمواجهة السبت، في السابعة مساء على الملعب الفرعي ببرج العرب، ويسبق المران الأخير حضور جروس وحازم إمام كابتن الزمالك للمؤتمر الصحفي المقررة إقامته للحديث عن مباراة القادسية.


موضوعات ذات صله

التعليقات