محمد مهران لـ "الموجز": سعيد بـ"الرحلة".. ولهذا السبب اعتذرت عن "بالحجم العائلي"

شارك الفنان محمد مهران في كثير من الأعمال أهمها فيلم "أسرار عائلية"، وبعده بدأت انطلاقته الفنية بمشاركته في مسلسل "المغني" مع الفنان محمد منير، وفيلم "30 يوم" مع باقة من ألمع النجوم الكبار منهم أحمد السقا، ومني زكي، وشريف منير، ثم مسلسلات "الأب الروحي2" مع الفنان رياض الخولي وعبلة كامل و"الرحلة" مع باسل خياط ، وريهام عبد الغفور، و"أمر واقع" مع كريم فهمي.

وأكد مهران أنه سعيد بالمشاركة بمسلسلين في دراما رمضان الماضي وهما "الرحلة" و "أمر واقع" مشيراً إلي أن الدورين مختلفين عن بعضهما تماماً، حيث يقوم في العمل الأول بتجسيد شخصية "عمر" في المسلسل، وهو ضابط شرطة صالح يتصرف في أمور حياته بإنسانية، وهو يمثل الجانب الجيد في رجال الشرطة، وفي المسلسل الثاني "أمر واقع" يجسد شخصية "عوض" الأصم.

وأكد مهران لـ"الموجز" أن الذي جذبه لدوره في "الرحلة" هو وجود المخرج الكبير حسام علي، والذي يمتلك قدرة علي جعل الممثل أكثر إقناعاً للمشاهدين ويساعده على إخراج موهبته، معبراً عن أمنيته في تكرار العمل معه مرة أخرى.

وقال مهران: أحببت شخصية "عوض" جداً لما فيها من تركيبة غريبة، والذي شجعني على المشاركة هو وجود المخرج الكبير محمد إسامة والكاتب المبدع الدكتور محمد رفعت هو أن الشخصية من ذوي الاحتياجات الخاصة "اصم" ولكنه لا يستخدم تلك الإعاقة لكسب تعاطف الناس بل يستخدمها كستار لأعماله الإرهابية، لافتاً إلى أنه لم يكن مرشحاً لهذا الدور بل كان مرشح لدور آخر، ولكنه هو من اختار شخصية "عوض" لما فيها من جوانب حياتية مثيرة.
وأشار مهران إلي أن صعوبة الدور تكمن في استخدام لغة الإشارة طوال العمل، والتعبير عن عواطف الشخصية باستخدام تعابير الوجه فقط، ولذلك كان تدرب كثيراً علي تحويل عواطف ومشاعر الشخصية إلي تعبيرات الوجه بدل من التعبير عنها بالكلام، مؤكداً أن الأمر أخذ وقتاً كثيراً منه.

وأضاف مهران أنه اعتذر لشركة إنتاج مسلسل "بالحجم العائلي" بعد التعاقد معهم لقلة المشاهد التي كانت تجمعه بالفنان الكبير يحيي الفخراني، ولعدم اقتناعه بالدور رغم أن العمل هو أول مسلسل عُرض عليه القيام به في الموسم الرمضاني، مؤكداً أنه يحب النجم الكبير يحيي الفخراني ويتمني العمل معه ولكن في دور أكبر من ذلك الدور وبشخصية جديدة تضيف لمشواره.

وعن مشاركته في فيلم "بلاش تبوسني" أكد مهران أنه سعيد جداً بالعمل في هذا الفيلم، وأنه إضافة كبيرة لمشواره الفني، كما أنه لم يكن يتوقع نجاح العمل بهذه الدرجة، خاصة أن جميع ردود أفعال الجمهور كانت رائعة وأسعدته كثيراً، مشيراً إلى أن دوره في العمل يشبه تجربة شخصية مر بها في الواقع.
وتابع مهران أنه سيستكمل تصوير الجزء الثاني من مسلسل "الاب الروحي" قريباً.
يذكر أن مهران احتفل بخطوبته على المخرجة مي عبد الحافظ، في نادي الجالية البريطانية بالمعادي في حضور الأهل والأصدقاء وبعض الفنانين مثل صبري فواز، وأشرف زكي، وميدو عادل، وإيهاب فهمي، ومحمود حجازي، وعمرو عبد العزيز، ودنيا عبد العزيز، ورندا البحيري، وبسنت شوقي، وإسلام شوقي، وكشف مهران أن علاقته بخطيبته بدأت من مسلسل "المغني" كصديقين، وسرعان ما تحولت تلك الصداقة إلى حب، مشيراً إلى أنهما لم ينتظرا الكثير حتي يعلنا ميعاد خطوبتهما للجمهور، مؤكداً أنهما سيسارعان في عقد قرانهما قريباً.

وأضاف أنه يحب تمثيل خطيبته "مي" لأنها موهوبة جداً ومتميزة في عملها، ويتمنى أن تطور من نفسها أكثر وأكثر، مؤكدا أنه لن يمنعها من عملها بعد الزواج بل سيشجعها لتكمل مشوارها الفني والإخراجي.


موضوعات ذات صله

التعليقات