أحمد حسن يكشف أسرار تعاقد بيراميدز مع أفضل لاعب فى العالم ..ونجمى الأهلى والزمالك

أشاد أحمد حسن عميد لاعبى العالم وكابتن منتخب مصر السابق والمتحدث الرسمى باسم نادى بيراميدز بتجربة نادي بيراميدز، قائلًا: "جمعنا الفريق في 25 يوم مع تركي آل الشيخ اثناء وجوده في روسيا بكأس العالم أنا وحسام البدري وهذا شىء اعجازي".

وأردف: "يوجد لجنة للكرة بقيادة تركي آل الشيخ وحسام البدري وهادي خشبة ومحمد العاصي وانا، لكي نرى احتياجات الفريق ونقيم اللاعبين كل فترة، وسنعقد اجتماعات خلال الفترة المقبلة لدعم الفريق في انتقالات يناير".

وتابع: "وجود الحارس البرازيلي الأسبق، ديدا في فريق بيراميدز نجاح كبيرة للإدارة، وأحمد الشناوي ومهدي سليمان يكونان سعداء بوجوده في المران".

وواصل: "ديدا تدريباته مختلفه يكون في استمتاع بوجود نجم عالمي كبير في التمرين ولن نمانع اذا طلبه اتحاد الكرة لمنح حراس منتخب مصر حصص تدريبية".

واستكمل متحدثًا عن الأقاويل التي ترددت بشأن التعاقد مع رمضان صبحي ومحمود عبد المنعم (كهربا): "عانينا من هذا في بداية الموسم، سنفاوض اللاعبين من خلال النادي مباشرًة".

وأوضح: "صفقة تبديل كهربا بلاعبنا محمد مجدي (افشة)، الأخير لاعب مهم بالنسبة لنا ونحتاج إلى وجوده بالفريق، وكان هناك مفاوضات مع رمضان صبحي من فترة طويلة من جانب تركي آل الشيخ لكي يعود للنادي الأهلي".

واستطرد متحدثًا عن احتياجات الفريق في انتقالات يناير: "ثنائي أجنبي على أعلى مستوى، ومن الوارد اجراء صفقة تبادلية، لا نحتاج إلا لـ4 لاعبين على الأكثر".

وأتمم: "ونحتاج رأس حربة مميز وسيكون مفاجأة، وثنائي صناع لعب، أي فريق يرغب في المنافسة لا بد أن يكون يمتلك بدائل، ونضع أعيننا على لاعبين مميزين بالدوري، ولا نطمح في التعاقد مع لاعبين من الأهلي لأن هذا سيكون صعب".

واختتم: "لم نتفاوض مع إبراهيموفتيش وهذا الكلام ليس له أساس من الصحة، وتركي آل الشيخ يسعى لتوفير كل شئ للاعبين وتكون المكافأة بالتساوي بين كل اللاعبين الذي شارك ام لم يشارك


التعليقات