سارة سعدون لـ "الموجز": سعيدة بنجاح "بيكيا" وأعشق أعمال فيروز.. وأتمني تقديم برنامج للأطفال

كتب: محمد رضا
أكدت الفنانة سارة سعدون سعادتها بردود الأفعال الإيجابية التي تلقتها حول شخصية "لبني" التي جسدتها ضمن أحدث فيلم "بيكيا" مع النجم محمد رجب، والذي عرض ضمن أفلام عيد الأضحي وحقق نجاحاً كبيراً.

وقالت لـ"الموجز" أنه رغم صلة القرابة التي تجمعها بمؤلف العمل محمد سمير مبروك إلا أنها ذهبت وتقدمت لتجسيد الدور دون أية وساطة منه ورغبة منها من للتأكد من موهبتها، وبالفعل نجحت في اجتياز الاختبار، وبدأت في تصوير العمل علي الفور.
وأكدت أنها شعرت بالرهبة والخوف الشديد نظراً لوقوفها أمام الكاميرا للمرة الأولى في حياتها لكن مع تكرار الوقوف زال كل ذلك خاصة أن كواليس العمل كانت رائعة جداً لاسيما في ظل مشاركة عدد من النجوم أبرزهم آيتن عامر، محمد لطفي، وحسن عبد الفتاح، وميرنا جميل ،وشيماء سيف.

وقالت: أعتبر الفنانتين مي عز الدين ويسرا اللوزي قدوتي في مجال التمثيل وأحب أعمالهما، وأنا سعيدة جداً بتعاوني لأول مرة مع الفنان محمد رجب وأتمني الوقوف أمام الزعيم عادل إمام، وأعشق مشاهدة الأفلام القديمة ومن أكثر الأعمال التي أشاهدها فيلم "دهب" للفنانة فيروز وأتمني أن أحظي بنجوميتها وأعيد عصر الأفلام التي يلعب فيها الطفل بطولة مطلقة.

وأكدت "سعدون": سأكمل دراستي في مجال الفن والتحق بمعهد تمثيل قسم الإخراج، وأتمني أن أجسد شخصيات هدفها توصيل رسائل ذات مضمون للجمهور.. مشيرة إلى رغبتها في تقديم برنامج أطفال شامل وجيد ويحمل فكرة مختلفة.


التعليقات