عاجل : ليفربول يعلن الاستغناء عن ساديو مانى بعد تورطه فى التآمر على محمد صلاح

قالت الصحافة الانجليزية أن إدارة نادى ليفربول هددت ساديو مانى بالاستغناء عن خدماته إذ لم يتخل عن الأنانية و تعمد عدم تمرير اغلكرة لمحمد صلاح نجم الفريق.
و تعمد مانى عمد تمرير الكرة إلى صلاح فى الفترة الأخيرة لحرمانه من إحراز الأهداف و ظهر ذلك جليا فى مبارة توتنهام التى أقيمت اليوم وفاز فيها ليفربول بهدفين مقابل هدف حيث رفض مانى التمررير لصلاح رغم قربه من الجول لحرمانه من إحراز هدف فى المبارة .
أنانية مانى جعلت الجماهير و الصحافة تنقلب عليه و تتهمه بالتآمر على محمد صلاح .
شبكة "CNN" الاخبارية الامريكية قالت إن مباراة ليفربول و تنهام شهدت العديد من الملاحظات على ليفربول أبرزها الأنانية التي يعاني منها بعض لاعبي الفريق، وهو ما يطرح علامات الاستفهام حول توتر العلاقة بين المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني".

أضافت الشبكة الإخبارية، "الصحافة الإنجليزية تحدثت في الموسم الماضى عن توتر العلاقة بين محمد صلاح وساديو مانى، لاسيما وأن اللاعب المصري نصب نفسه ملكاً على نادي ليفربول بل وعلى الدوري الانجليزي بأكمله ليخطف الاضواء من ساديو ماني".
واصلت الشبكة الإخبارية حديثها حول حقيقة توتر العلاقة بين محمد صلاح وساديو ماني وقالت : تجاهل عشاق ليفربول تلك التقارير، ووثقوا بحسن إدارة المدرب الألماني يورجن كلوب لغرف تبديل الملابس، إلا أن مباراة توتنهام عادت لتثير التكهنات بوجود خلاف ما، بين اللاعبين بعدما قاد ساديو ماني هجمة للريدز في الدقائق الأخيرة من مباراة توتنهام وكان يركض محمد صلاح على يمينه مواجهاً المرمى وفي موقع يسمح له بالتسجيل، إلا أن اللاعب السنغالي تجاهل التمرير للنجم المصري ومنح تمريرة لنابي كيتا الذي كان في وضعية صعبة للتسجيل، لتضيع فرصة التوقيع على الهدف الثالث، وقد تكرر الأمر في مناسبات أخرى خلال اللقاء".

واختتمت الشبكة الإخبارية تقريرها بهذا الشأن، وقالت "مهما كانت حقيقة الخلاف بين اللاعبين، إلا أن ما حدث في لقاء توتنهام أمر يستدعي تدخل المدرب الألماني ليفهم ما يجري ويصلح الأوضاع قبل فوات الأمان، فالجماهير قد تغفر تلك التصرفات للاعبين في حال الفوز، لكنها لن ترحمهم في حال تراجع مستوى الفريق في الجولات المقبلة".

و يبدو أن ما حدث بين ثنائي فريق ليفربول "محمد صلاح" و"ساديو ماني" خلال مباراة اليوم أمام فريق توتنهام قد أثار جماهير الريدز.

وتفاعل جمهور ليفربول مع ما حدث في مباراة اليوم أمام الديوك، حيث قال أحدهم عبر موقع تويتر: "هل تشاجر ماني ومحمد صلاح في التدريبات؟ ماني امتنع عن تمرير الكرة إلى صلاح أكثر من 4 أو 5 مرات اليوم!".

وأضاف آخر: "ماني! نحن نعلم أن صلاح خطف الأضواء منك في الموسم الماضي، ولكن عليك ألا تكون أنانيًا، كرة القدم لعبة جماعية! يجب أن تمرر الكرات".

وقالت إحدى المشجعات: "من الواضح أن ماني لا يريد تمرير الكرة لصلاح، الكثير من الفرص تم إهدارها، إحباط صلاح واضح، اللعب الأناني غير مقبول أبدًا!".

وأعرب أحد المشجعين عن رأيه قائلًا: "لا يوجد أي شيء خاطيء بشأن صلاح، ولكن الأمر يتعلق بماني، هو من يرفض تمرير الكرات، حدث ذلك كثيرًا اليوم".

وتساءل آخر: "هل ماني يكره صلاح؟ أو شيء من هذا القبيل؟ ماني رفض تمرير الكرة إلى صلاح أكثر من مرة رغم أن الأخير كان في وضع مثالي للتهديف!".

وأبدى أحد المشجعين غضبه الشديد حيث قال: "لم أشاهد في حياتي لاعبًا يتسم بالأنانية مثل ماني وما يفعله ضد صلاح!".

وأكد آخر قائلًا: "هناك مشكلة بين ماني وصلاح، أقول ذلك كل مباراة ولا يريد أحد تصديقي!


موضوعات ذات صله

التعليقات