على رأسهن عبير صبرى وناهد السباعى وهنا الزاهد.. فنانات ودعن العزوبية

يعتبر فصل الصيف موسم الأفراح عند الكثيرين, وهوالأمر الذى لم يختلف بالنسبة للفنانين حيث شهد الوسط الفني خلال الفترة الماضية احتفال العديد من الفنانات بزفافهن أو خطوبتهن، فبعضهن أعلن خبر الزواج فور إتمامه والبعض الآخر حرص علي إخفاء الخبر لفترة.
البداية مع الفنانة ناهد السباعي، التي احتفلت بعقد قرانها علي رجل الأعمال محمد عبد ربه، في مسجد محمد علي بالقلعة، وسط حضور العديد من نجوم الفن وصرحت السباعي، بأنها لم تحدد أذا كانت ستقيم زفاف كبيرا أم لا.
هناك أيضا الفنانة الشابة هنا الزاهد، الفنان أحمد فهمي، الذي تدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر ارتباطهما وذلك بسبب ظهورهما معاٌ بشكل متكرر في عدد من المناسبات العامة، واستمر الثنائي لفترة لم يعلقا علي هذه الأخبار .. لكن بعد فترة خرج فهمي، عن صمته ليؤكد خبر ارتباطه الرسمي بهنا، من خلال حسابه الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" حيث قام بنشر صورة لها معلقاُ عليها "حبيبتي" وبعد ساعات احتفل الثنائي بالخطوبة في أجواء عائلية وسط حضور العديد من أصدقائهم.
وأبدي العديد من محبيهما عن دهشتهم بخبر خطوبتهما بسبب فارق السن وذلك لأن هنا، تصغره في السن حيث تبلغ من العمر أربعة وعشرون عاما، وفهمي يبلغ الثامنة والثلاثون من عمره، ولم ينته الأمر عند هذا الحد بل ربط البعض أن أحمد فهمي، قرر الإحتفال بخطوبته في هذا الوقت ليتزامن مع إعلان عقد قران زوجته السابقة منة حسين فهمي من المحامي طارق جميل، والتي احتفلت به الفترة الماضية أيضاٌ في الساحل الشمالي وسط حضور عائلتها وأصدقائها.
الفنانة الشابة شيري عادل، ارتبطت أيضا بالداعية معز مسعود، فهو كان الخبر الأبرز في تلك الفترة لأن قبلها بثلاثة أشهر فقط أعلن مسعود، انفصالة الرسمي عن زوجته السابقة، لذلك تفاجئ البعض بإرتباطه بعد هذه الفترة القصيرة، ومن الأرجح أن تكون قصة حبهما بدأت وقت العمل علي مسلسلها الأخير "السهام المارقة" الذي عرض علي الشاشات في السباق الرمضاني لهذا العام وكان من إنتاجه وتلقى الجمهور خبر الزواج بشكل غريب وذلك بعدما قام معز مسعود، بإصدار بيان رسمي يعلن فيه أنه قرر تقديم جزء ثاني من المسلسل وجاء في نص البيان أنه تزوج من شيري عادل، وبعد عدة أيام تدوال صور لزفافهما الذي أقيم في إحدي الفنادق الكبري في القاهرة.
الفنانة عبير صبري، أيضاً عقدت قرانها الشهر الماضي علي المحامي الفلسطيني أيمن بياع، بالقنصلية المصرية في الإمارات ولم يتم إعلان خبر الزواج إلا بعد فترة حيث أعلنته صبري، قبل قدومها إلي القاهرة وذلك من خلال صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعادت عبير، إلي القاهرة بصحبة زوجها لكي تحتفل بزواجها مع أصدقائها وعائلتها وحتي الآن لم يتم إعلان موعد الإحتفال.
نفس الحال بالنسبة للفنانة شيماء سيف، التي احتفلت بعقد قرانها علي المنتج محمد كارتر، بدار مناسبات مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، وحضر مراسم عقد القران العديد من نجوم الفن منهم يحيى الفخراني، الذي كان شاهدا علي العقد ودنيا سمير غانم، وزوجها رامي رضوان، وماجد المصري، وآخرين واستطاعت شيماء، خطف الأنظار إليها بسبب أناقة فستانها، الذي كان من تصميم مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري، وحتي الآن لم يتم تحديد موعد الإحتفال بالزواج.
ونختتم بالفنانة شيرين عبد الوهاب، التي كان خبر زواجها من الفنان حسام حبيب، بمثابة مفاجأة كبيرة لجمهورها حيث احتفلت به الأشهر الماضية في فيلا بالقاهرة واقتصر الحفل علي حضور عائلة الثنائي وعدد قليل من نجوم الوسط الفني منهم الهام شاهين، وليلي علوي، ومنة شلبي،وآخرين, وأقيم الزفاف تحت حراسة مشددة حتي لا يتمكن أحد من الدخول غير المدعويين، وظهرت شيرين خلال الحفل بإطلالتين الأولي بالفستان الأبيض وبعد الإنتهاء من مراسم عقد القران ظهرت بالإطلالة الثانية حيث ارتدت فستان سهرة تقليدي، واستمر الإحتفال حتي الساعات الأولي من صباح اليوم التالي.
يذكر أن قصة حب شيرين عبد الوهاب، وحسام حبيب، بدأت أثناء التحضير لأغنية "كل ما أغني" وكانت شيرين، مترددة خوفاٌ علي حضانة ابنتيها إلا أن حسام، سعي لحل هذه المشكلة عن طريق التحدث مع طليقها وقام بدعوته لحضور حفل عيد ميلادها واتفق معه علي رؤية نجلتيه كلما أراد وأبدي الطرفين الموافقة علي هذا الحل لذلك قرر الثنائي إعلان خبر الزواج.


موضوعات ذات صله

التعليقات