أسرار وحكايات النجمات داخل حمامات السباحة

استكمالاً لإثارة الجدل يحاول دائماً نجمات الوسط الفنى جذب أنظار الجمهور إليهن بأكثر من إطلالة مختلفة، وذلك عبر صفحاتهن على مواقع التواصل الاجتماعى حيث شارك العديد من الفنانات محبيهن خلال الآونة الآخيرة بنشر صورهن داخل حمامات السباحة احتفالاً منهن بتوديع موسم الصيف .. نرصد فى هذا التقرير أسرار وحكايات النجمات داخل حمامات السباحة اللاتى يأتى على رأسهن درة ومنة فضالي ورانيا يوسف وداليا مصطفى ودنيا عبد العزيز ومنة جلال.
النجمة التونسية درة جذبت أنظار جمهورها ومتابعيها بعد أن نشرت صورتين لها بصحبة الفنانة هند عبد الحليم بأحد حمامات السباحة، وحرصت درة ألا تظهر سوى وجهها وكتفها وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور الشهير "إنستجرام"
وكتبت درة تعليقاً على الصورتين قائلة: "الحياة والأصدقاء والشمس والمياه الصافية.. كلها إيجابيات مع أختي هند عبد الحليم".
ونشرت الفنانة منة فضالى مجموعة من الصور أثناء استجمامها على حمامة السباحة وذلك عبر صفحتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وظهرت خلالها وهى تستمتع بوقتها فى نهاية العطلة الصيفية، معلقة عليها قائلة: "أخبر نفسى أن قمراً سينهض من الظلام، صباح الخير للجميع" . ونالت إطلالتها على إعجاب العديد من جمهورها ومتابعيها.
واحتفلت الفنانة سما المصرى بتوثيق حسابها على موقع الصور العالمى "إنستجرام" من خلالها نشرها العديد من الصور داخل "البسين" وعلقت عليها قائلة: "لووووولى عليا النعمة الواحد تعب يا جدعان عشان يوثق الانستجرام.. وأخدنا العلامة الزرقا".
ونشرت زينة عاشور، زوجة الهضبة عمرو دياب صورة لها ظهرت من خلالها بإطلالة جذابة من داخل حمام السباحة بإحدى دول أوروبا، معلقة عليها قائلة: "الحياة حلوة"، وأشاد العديد من محبيها بجمال الصورة.

ونشرت الفنانة رانيا يوسف عبر صفحتها على موقع الصور الشهير "إنستجرام" صورة جديدة لها في حمام السباحة خلال قضاء احتفالها بنهاية الإجازة الصيفية والتى نالت إعجاب العديد من محبيها وأصدقائها من الوسط الفنى.
وشاركت الفنانة داليا مصطفى جمهورها بأحدث صورة لها عبر موقع تبادل الصور "إنستجرام" أثناء وجودها فى "بورت ديكسون" فى ماليزيا، ظهرت من خلالها وهى تودع أجواء الصيف داخل حمام السباحة. وعلق متابعو داليا على الصورة قائلين: "ما شاء الله إجازة سعيدة".
وكشفت الفنانة دنيا عبد العزيز عن عدة صور جديدة لها أثناء استمتاعها بجو الصيف على أحد حمامات السباحة وهى ترتدى ملابس صيفية ونظارة شمس وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.
ونشرت الفنانة منة جلال، صورة جديدة لها وهى تستمتع بنهاية العطلة الصيفية داخل حمام السباحة، وذلك عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، معلقة عليها قائلة: "اعتبره بحر لأنه أحد أجمل الأماكن الطبيعية فى الأرض فهو عالم من السحر والغموض وعندما يجلس الإنسان على شواطئه يشعر بنسيان همومه وأحزانه".


التعليقات