مفاجأة :الشيخة موزة وراء تسريب الفيديوهات الجنسية لأفراد العائلة المالكة

قالت مصادر أن الفضائح الجنسية التى انتشرت فى قطر وارتكبها مستشارون و أعضاء بالعائلة الحاكمة وراءها الشيخة موزة والد تميم أمير قطر خصوصا أن المتورطين فى الفضائح معارضين لها.
وقال اللواء محمود منصور الخبير العسكرى، والمشهور بلقب مؤسس المخابرات القطرية، أن الانتهاكات والفضائح الجنسية موجودة داخل المجتمع القطرى منذ فترة طويلة، لكنها ظهرت بشكل قوى منذ بداية استخدام الهواتف الذكية، مشيرا إلى أنه سبق وأن أصدرت السيدة الأولى موزة حرم الأمير السابق، تعليمات للمخابرات القطرية بمتابعة مثل هذه الحالات .

وأشار منصور إلى أنه فى السنوات الأخيرة بعد مجموعة التصرفات الرعناء التى خرجت عن بيت الحكم سواء من الحمدين او تميمهم الصغير، فإن رغبات كثيرة نبتت داخل البيت الحاكم تهدف إلى إزاحة المنافسين لهم على كرسى حكم الإمارة.

وأضاف، أستطيع أن أستنتج أن اختيار اسم الشيخة غالية المنسوب لها هذا الاتصال التليفونى لابد أنه انتقى بدقة للاساءة إلى بيتها، خاصة وأن السيدة موزة تعاونت مع شركة أمريكية متواجدة داخل قطر تعمل على تطوير الحياة القطرية الاجتماعية، وهى فى سبيل ذلك اختارت أن يكون موظفيها من كوادر المخابرات الغربية لتنفيذ سياسة الترقى بالمجتمع القطرى، وفى سبيل ذلك تم تشويه سمعة الكثير من بنات القبائل العربية بهدف صنع الفضائح لهن بهدف اضطرراهن إلى مغادرة قطر تحت وطأة الفضائح التى تعمدت أن تلصقها ببناتهن.

كان عدد من النشطاء تداولوا تسريبا لمكالمة جنسية بين عبد الله العذبة مستشار تميم حاكم قطر، والشيخة غالية آل ثانى ابنة عم تميم ووزيرة الصحة السابقة فى قطر


التعليقات