خبيرة اللياقة البدنية تكشف أسرار رشاقة "كاترينا كايف"

لا يعلم الجميع أن خبيرة اللياقة البدنية ياسمين كاراشيالا، سبق وعملت مع عدد من نجوم السينما الأكثر شعبية في الهند بما في ذلك كاترينا كايف، ديبيكا بادوكون، علياء بآتي، كارينا كابور، بريتى زينتا، اليانا ديكروز، صوفي تشودري، ماليكا ارورا خان.
وخلال حوارا لها مع إحدى الصحف الهندية، كشفت بعض اسرار اللياقة البدنية لهؤلاء اللواتي لنجمات عملت معهن، وقالت إنها تكره كلمة النظام الغذائي وتعتقد أنه من المهم للناس أن يفهموا بشكل جيد قيم اللياقة البدنية.

كما تحدثت المدربة عن التحديات الجديدة التي تواجهها كخبيرة في اللياقة البدنية قائلة:"أريد أن أقول أنه لا يوجد إصلاح سريع، بالنسبة لي، الصحيح هو جعل الناس يفهمون ويقدرون ويحترمون أجسادهم ويعملون وفقا لما يتطلبه أجسادهم، بدلا من اتباع النظام الغذائي، مثلما فعلت النجمة كاترينا كايف في جسدها".

وأكدت أنها تستطيع مواكبة جدول أعمالها المزدحم فقط لأنها تغذي جسدها بالطعام الجيد. قالت:"انا اكل طعام نظيف ونافع، أحاول أن لا آكل الطعام المعلب، لا أكل السكر أو الجلوتين ومنتجات الألبان، السكر يستنزفك".
وتابعت حديثها قائلة:"كاترينا تعمل 6-7 أيام في الأسبوع، تعلمت كاترينا على مر سنتين الاستماع إلى جسدها واحترام الطريقة التي تشعر بها، أنها تأكل طعام نظيف، ليس لديها الجلوتين أو السكر أو منتجات ألبان".


موضوعات ذات صله

التعليقات