كونستك تُعلن تنفيذ أعمال بقيمة مليار و100 مليون جنيه لصالح كبار المطورين

تُنفذ شركة كونستركشن آند ديزاين "كونستك" مشروعات بقيمة تتخطى الـ مليار و100 مليون جنيه فى السوق المصرية لكبار شركات التطوير العقارى خلال الفترة الحالية.

وكشف عن ذلك المهندس أشرف عبد الحكم المدير العام لشركة كونستركشن آند ديزاين "كونستك"، معلنًا عن توقيع الشركة مؤخراً عقداً مع شركة هايد بارك للتطوير العقارى بقيمة 140 مليون جنيه لتنفيذ هايد بارك كلاستر 19 ضمن مشروع هايد بارك بالقاهرة الجديدة.

وأشار إلى أن العقد يأتى أمتداداً للتعاون المثمر بين كونستك وهايد بارك حيث تم توقيع عقد نهاية العام الماضى بين الطرفين لتنفيذ أعمال بقيمة 90 مليون جنيه، مشيراً الى أن حرص الشركات الكبرى تكرار التعاون مع كونستك فى أعمال جديدة يعكس مدى التزام كونستك بتنفيذ الأعمال فى التوقيتات المحددة وفقًا للتعاقد المبرمة وبأعلى مستوى من الجودة.

وأضاف أن العقد الجديد مع هايد بارك يتضمن تنفيذ 44 فيلا تاون وتوين هاوس بإرتفاع أرضى ودورين بتصميمات متنوعة على مساحة إجمالية 16 ألف متر.

وأوضح أن مدة التنفيذ 18شهراً وتضمن الأعمال المدنية والتشطيبات الكاملة للفيلات.

ولفت إلى أن الشركة تُنفذ مشروعات أخرى لصالح شركات تطوير عقارى كبرى وهى شركة السادس من أكتوبر للتنمية " سوديك " بقيمة إجمالية 500 مليون جنيه وتتنوع المشروعات فى السادس من أكتوبر والتجمع الخامس والساحل الشمالى.

وكذلك شركة المراكز المصرية التابعة لمجموعة فواز الحكير السعودية والمالكة لمشروع مول العرب الشهير لتنفيذ أعمال بقيمة 100 مليون جنيه فى أول مشروعاتها السكنية بمصر، وأيضًا مع شركة مصر إيطاليا القابضة لتنفيذ أعمال بحوالى 100 مليون جنيه بمشروع كايرو بيزنس بارك بالتجمع الخامس، وكذلك تطوير مصر لأعمال بقيمة 150 مليون جنيه لمشروعها فوكا باى بالساحل الشمالى.

وأشار عبد الحكم إلى أن التعاون بين "كونستك" وشركات "مصر إيطاليا " و "تطوير مصر " امتد لعدد من الأعمال فى إطار ثقة الشركتين فى كونستك وجودة أعمالها حيث وقعت كونستك عقدين مع الشركتين منتصف العام الجارى بقيمة 80 مليون جنيه الأول لصالح "تطوير مصر" ويتضمن تنفيذ مجموعة من الفيلات بفوكا باى وتشطيبها داخليًا وخارجيًا، وتم التعاقد بين الطرفين العام الماضى لتنفيذ مجموعة من الفيلات شاملة التشطيبات أيضًا بقيمة 90 مليون جنيه بالمشروع ذاته، كما تم التعاقد مع مجموعة مصر إيطاليا لتنفيذ 3 مبانى إدارية متعددة الطوابق ضمن مشروع كايرو بيزنس بارك، وكانت قد وقعت العام الماضى عقداً لتنفيذ مبنين إداريين بالمشروع ذاته ويعد أكبر مجمع إدارى فى السوق، ويقع على مساحة إجمالية 75.615 ألف متر مربع، ويتكون من 42 مبنى إداري على مساحات خضراء تصل إلى 70% من المساحة الإجمالية ويضم فندقًا وقاعة مؤتمرات ومنطقة متكاملة للخدمات ومطاعم وساحات انتظار للسيارات.

وشدد على أن الشركة بصدد الإعلان عن تعاقدات جديدة مع كبار الشركات خلال الفترة المقبلة.


التعليقات