أبرزهن هيفاء وإليسا وحورية ومايا وسما.. "نجمات البانيو"

تسعي المطربات إلى جذب الجمهور لأغانيهن من خلال طرق دعائية مختلفة ومثيرة في بعض الأحيان، منها ما ارتبط بطرح الصور المثيرة أو الغريبة للفت الأنظار، وفي هذا السياق استخدم عدد منهن "البانيو" للترويج لأغانيهن ورفعن شعار "النجاح يبدأ من البانيو".

في البداية طرحت الفنانة هيفاء وهبي ألبومها الجديد "حواء"، والذي روجت له عن طريق ملصق دعائي ظهرت من خلاله وهي مستلقية علي ظهرها أثناء استحمامها بفستان سهرة أسود، وظهرت كلمة "حواء" مكتوبة علي حوض الاستحمام، واستطاعت أن تجذب من خلاله أنظار متابعيها ومحبيها.

ولم تكن هذه هي المرة الأولي التي ظهرت من خلالها "وهبي" في هذا الوضع، فسبق وأن خضعت لجلسة تصوير خاصة بها من البانيو وأثارت وقتها جدلاً واسعاً.
وعلي نفس النهج، سبق وأن ظهرت المطربة إليسا من خلال كليب أغنيتها "تعبت منك" وهي داخل البانيو وحققت الأغنية نسبة نجاح عالية فور طرحها، واتهمها الجمهور حينها بتقليد المطربة العالمية "ريهانا"، في عام 2012.
أما المطربة ماريا فظهرت من قبل من خلال كليبها "العب العب"، وهي أيضا داخل البانيو، ونجحت في جذب الجمهور نحو الكليب.

إثارة الجدل لم تتوقف عند حد الكليبات فقط بل وصل إلي جلسات التصوير حيث خضعت الفنانة حورية فرغلي لجلسة تصوير داخل البانيو ارتدت خلالها ملابس أنيقة أظهرت أنوثتها وجمالها، وتألقت بأوضاع مختلفة، بينما ظهرت الفنانة مايا دياب بشكل أكثر إثارة من خلال ارتدائها ملابس مثيرة.

أما الفنانة سما المصري والتي تعتبر من أشهر النجمات إثارة للجدل فظهرت بفيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية علي موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" وهي تستحم والصابون يملئ البانيو حولها وتغني، مما أثار غضب الجمهور وأستفزهم.
ولم تتوقف إطلالات النجوم عند هذا الحد حيث فضلت الفنان داليا البحيري بالظهور داخل البانيو في أحد البرامج التلفزيونية وهي تغني، وسبقتها إحدى المذيعات والتي ظهرت بحلقة كاملة من داخل البانيو.
وتعرضت الراقصة الروسية أيكاترينا أندريفا الشهيرة بجوهرة للعديد من الانتقادات من خلال نشرها لعدد من الصور لها علي صفحتها الخاصة علي موقع الصور الشهير "انستجرام"، وهي داخل البانيو، ولاقت انتقادات لاذعة من جمهورها علي الصور موضحين أنها ترغب في إثارة الجدل ولفت الأنظار بأي طريقة مهما كانت.
ولم يتوقف الأمر علي النجمات فقط فسبق للفنان حسن الرداد بأن ظهر بجلسة تصوير غريبة من خلال البانيو.


موضوعات ذات صله

التعليقات