إنجي شرف لـ "الموجز": أنا امرأة معقدة

إنجي شرف فنانة موهوبة بالفطرة فازت بلقب الوصيفة الأولى فى مسابقة ملكة جمال مصر، وعرفت بهدوئها وقبولها الأدوار المركبة المحترمة وهذا ما جعلها تتقدم فى خطوات ثابتة وتحقق نجاحاً وانتشاراً كبيرين، بعدما تألقت فى العديد من الأعمال الفنية سواء فى السينما أو الدراما.

"شرف" قالت لـ"الموجز" إنها سعيدة بردود أفعال الجماهير حول مسلسل "أبواب الشك" الذى يُعرض حالياَ على الفضائيات، حيث تظهر ضمن أحداث العمل كضيفة شرف وظهور خاص ومؤثر فى سير الأحداث.. مشيرة إلى سعادتها بالتعاون مع المخرج أحمد سمير فرج لأنه من المخرجين المتميزين.

ويشارك فى بطولة العمل النجوم خالد سليم ولقاء الخميسى وعائشة بن أحمد ونبيل عيسى وجيهان خليل وأحمد صلاح حسنى وعبد الرحمن أبو زهرة وطارق صبرى وميار الغيطى وآخرون.

وأكدت أنها تقرأ حالياً سيناريو فيلم جديد من المفترض أن تلعب بطولته النسائية ويحمل عنوان "الطريق إلى هوليوود" مع النجم العالمى سيد بدرية والمؤلف محمد دنيا ويتولى إخراجه أحمد عمر، ومن المقرر البدء فى تصويره خلال الفترة المقبلة.

وأضافت إنها لم تتعاقد رسمياً حتى الآن على الانضمام لفيلم "المدد" مع المخرج رؤوف عبد العزيز والمؤلف يوسف حسن يوسف والذي يتولى إنتاجه شركة "دولار"، حيث يقوم حالياً صناع العمل بترشيح عدد كبير من الفنانين خاصة أن الفيلم من الأعمال السينمائية الضخمة المقرر تصويرها خلال الفترة المقبلة.

يذكر أنه ترشيح النجم كريم عبد العزيز للقيام بدور البطولة ونجوم آخرى ومنهم اللبنانية نور والنجم محمود حميدة وسهير المرشدي وأحمد فتحى وآخرون.

وأشارت إلى إنها تنتظر إشارة من المخرج محمد بكير لاستكمال تصوير مشاهدها فى مسلسل "منطقة محرمة" مع النجم خالد النبوى، حيث صورّت يومين فقط من العمل الذى تأجل تصويره منذ شهر رمضان الماضى.. ويشارك فى بطولته محمود عبد المغنى ونهى عابدين وحنان مطاوع وأمل بوشوشة ومحمد كيلانى وسميرة مقرون وأميرة هانى وثراء جبيل وكارولين عزمى وحمزة العيلى ومحسن منصور، وتأليف يوسف حسن يوسف، وإخراج محمد بكير.

وقالت "شرف" إنها تشعر بالقلق من دورها الذى تجسده ضمن أحداث المسلسل حيث تقوم بشخصية تدعى "منال" وهي امرأة معقدة جداً ولديها طفلة مريضة وهي متزوجة من إعلامى شهير وهي مستهترة لا تبالى ودائماً ما يحدث بينها وبين زوجها العديد من الأزمات والمشاكل، مشيرة إلى أنها ستظهر بـ"لوك جديد" ومختلف عما قدمته من قبل لذا تتوقع أن يتعاطف الجمهور مع شخصيتها.

وأكدت أن العديد من الأسباب كانت وراء مشاركتها المسلسل أبرزها التعاون مع الفنان خالد النبوى الذي تعتبره صديقاً عزيزاً و"عشرة سنين" وله كاريزما خاصة ومجتهد جداً وله جمهوره، وكذلك العمل مع المخرج المتميز محمد بكير والمؤلف يوسف حسن يوسف الذى كتب العمل بحرفية عالية.

وأشارت إلى أنها ما زالت تبحث عن تحقيق أحلامها فى مجال التمثيل، حيث لم تحقق حتى الآن سوى 30% منها، مضيفة أنها تتمنى الوقوف أمام الزعيم عادل إمام.

وقالت إن الجمال يخدم الفنانة فى جميع المجالات عدا التمثيل لأنه من الضروري أن تتمتع الممثلة بالموهبة الفنية والقبول من الجمهور، لذا فإن فكرة الجمال ليس لها أي علاقة بالتمثيل لأن يوجد العديد من الجميلات لم يستطعن دخول مجال الفن لأن الفنان الموهوب والطموح فقط هو من يفرض نفسه على الجمهور.

وأكدت أن العديد من الأعمال التى شاركت بها قريبة إلى قلبها ومنها مسلسل "ريا وسكينة" مع الفنانتين عبلة كامل وسمية الخشاب، ودور "تريز" الذى قدمته فى مسلسل "حارة اليهود" الذى حقق نجاحاً كبيراً وحصلت من خلالها على خمس جوائز و"الشمع الأحمر" و"رجل فى زمن العولمة" و"العندليب" و"فتاة من إسرائيل" و"سلسال الدم" و"حدائق الشيطان".


موضوعات ذات صله

التعليقات