وزارة الداخلية تلقى القبض على "عمرية " الذى تعمد إبتزاز شركة "عبور لاند "

ألقت الشرطة القبض على الهارب محمد فوزى ابراهيم ابراهيم عمريه الذى تعمد ابتزاز شركة عبور لاند للصناعات الغذائية إحدى قلاع الصناعة الوطنية .وتوجه رجل الأعمال محمد حامد شريف رئيس مجلس إدارة شركة عبور لاند بالشكر إلى رجال الشرطة الذين حافظوا على الاستثمارات الوطنية من المتآمرين والمبتزين .
وكانت شركة عبورلاند للصناعات الغذائية قد كشفت المخطط الذى يديره عمرية ضدها فى بيان رسمى منذ أيام حيث قالت :" إنه من الواضح أن عبث الشخص المدعو محمد فوزي إبراهيم عمرية، وشهرته محمد عمرية، مستمر بدون تفسير واضح لمثل هذه الأفعال غير أنه شخص محتال ونصاب ويحاول التلاعب بالكلمات قدر استطاعته لتحقيق مراده غير الأخلاقي".

وأضافت الشركة فى بيان لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك :"قمنا بالتوضيح في بيان مسبق أن هذا الشخص محتال ويدعي أنه صحفي وهو لا يمت للمجال وأخلاقياته بشيء يذكر، وأنه قام بمحاولات عديدة في السعى لإبتزاز الشركة في مقابل الحصول على المال، وذلك لم يحدث ولن يحدث بأى شكل من الأشكال".

وتابعت الشركة:"أن المدعو محمد عمرية مطلوب القبض عليه لصدور أحكام عديدة ضده، بالنصب والإحتيال وإنتحال صفة صحفي بالسجن ومنها الحكم الصادر لصالح عبورلاند بسجنه ثلاث سنوات مع الشغل، وهو هارب حتى الآن من العدالة".

واستطردت:"أن شركة عبورلاند تعمل في مجال صناعة الألبان منذ أكثر من 20 عاماً، وتفتخر الشركة بفضل عملائها وجودة منتجاتها أنها أصبحت الشركة رقم 1 في مصر، ومنتجاتها متداولة بكافة الدول العربية".

وأكملت:"هذا البيان ليس إلا للتوضيح للرأى العام لبيان حقيقة هذه الأكاذيب، حتى لا يلتبس الأمر على البعض".

وأضافت الشركة:"للمرة الثانية سيتم وضع الحكم الصادر على المدعو محمد عمرية في التعليقات وشرحه لكم، لكى تعرفوا حقيقة من يخاطبكم خلف جهازه متخفياً منكم وهارباً من العدالة".


التعليقات