جامعة هليوبوليس تحتفل بخريجي دفعة ٢٠١٨

احتفلت جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة، بخريجى دفعة 2018، من كليات الصيدلة والهندسة وإدارة الاعمال والإقتصاد، وذلك فى إحتفال ضخم بمسرح الدكتور إبراهيم أبو العيش بمقر الجامعة أول طريق مصر إسماعيلية.

واشار الدكتور يسرى هاشم، رئيس جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة، أنه في مشهد إختلطت فيه مشاعر البهجة والأمل والدموع اعتلى خريجو جامعة هليوبوليس لهذا العام مسرح الدكتور إبراهيم أبو العيش تحيطهم الإبتسامات العريضة والتصفيق الحار ممن حرصوا على الحضور من أفراد أسرهم وأصدقائهم وأقاربهم، إنه اليوم الذي طالما انتظروه ليحتفلوا بهذا الإنجاز ويسجلوا نهاية مرحلة ناجحة من حياتهم.

وافتتح الحفل الأستاذ حلمي أبو العيش رئيس مجلس أمناء جامعة هليوبوليس مرحباً بالحاضرين قائلا إننا في غاية السعادة والفخر بطلابنا أبطال التنمية المستدامة وعلى يقين أنه سيكون لهم دور كبير في رسم مستقبل أفضل لمصر وهو الهدف الرئيسي لجامعة هليوبوليس.

وهنّأ الأستاذ الدكتور محمد يسري هاشم، رئيس الجامعة أولياء أمور الطلبة والطالبات بهذا اليوم الذي انتظروه بفارغ الصبر وعملوا جاهدين للوصول إليه منذ لحظة ميلاد أبنائهم، وحث الخريجين على السعي المستمر وراء العلم والمعرفة والإسهام بشكل إيجابي في تنمية المجتمع، فخريجوا الصيدلة يجب أن يكون لهم دور فعال في صناعة الدواء الذي أصبح أحد الأزمات التي تواجهها مصر في الوقت الراهن، وخريجوا الهندسة يجب أن يعملوا على إيجاد حلول مبتكرة من أجل مشاكل المياه والطاقة وأيضاً يتحتم على خريجي إدارة الأعمال العمل على محاربة الفساد.

وأضاف رئيس الجامعة فى كلمته، أن وراء تأسيس جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة حلم للدكتور إبراهيم أبو العيش، يمتد لمائتي عام وها نحن اليوم نشهد تحقيق جزء عظيم من هذا الحلم.

كما ألقى عمداء كليات الصيدلة والهندسة وإدارة الأعمال كلمة بهذه المناسبة وقاموا بتسليم شهادات التخرج للطلبة متمنين لهم مستقبلاً باهراً آملين أن يصبحوا رواد التغيير في مصر والعالم، وحضر الحفل الدكتور عبد الحميد الزهيري أول رئيس لجامعة هليوبوليس.

وفي ختام الحفل توجه الدكتور يسرى هاشم بالشكر إلى كل من ساهم في إفتتاح الكليتين الجديدتين بالجامعة هذا العام: كلية العلاج الطبيعي وكلية الزراعة الحيوية قائلاً مازال أمامنا طريق طويل ونخطط لافتتاح كليات أخرى تدرس جوانب حياتية متعددة كي نسلم راية التنمية المستدامة لطلاب المستقبل.


موضوعات ذات صله

التعليقات