"شباب تحيا مصر" يفتتح مقره الجديد بالسادس من أكتوبر

احتفل مجلس «شباب تحيا مصر»، بافتتاح مقره الجديد بالسادس من أكتوبر، تأكيدًا على روح الحب السائدة بين الأعضاء، والتي جعلتهم محط أنظار الجميع فى تنمية المجتمع وإعداد الكوادر الشبابية.
ويأتي احتفال «شباب تحيا مصر» تزامنًا مع اقتراب موعد منتدى شباب العالم، والذي ستنطلق فعالياته في الفترة من 3 - 6 نوفمبر المقبل، حيث كرم أعضاء مجالس الإدارات، عددًا من النماذج الشبابية فضلًا عن تسليمهم كارنيهات العضوية الجديدة.
وبعث، الدكتور محمد بسيوني، رئيس مجلس إدارة «شباب تحيا مصر»، برسالة تهنئة لكافة أعضاء مجالس الإدارات وكذلك الأعضاء الجدد، كما وجه بضرورة متابعة الأنشطة الاجتماعية والثقافية على المستويين المحلي والدولي.
وأشاد، عادل طه، الأمين العام لصندوق «شباب تحيا مصر»، بالدور الفعال الذي قام به وفد «شباب شباب تحيا مصر» وذلك أثناء زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى روسيا خلال القمة الروسية المصرية مع نظيره الروسي، فلاديمير بوتين.
جدير بالذكر أن مجلس «شباب تحيا مصر»، انعقد في وقت سابق برئاسة الدكتور، محمد بسيوني، رئيس مجلس الإدراة، وذلك في إطار حرص المجلس على تجديد دماء جديدة في كافة القطاعات، لتبادل الخبرات بين بين الكوادر الشبابية.


موضوعات ذات صله

التعليقات