"ثبت المدام".. نجوم الفن ينتهزون المناسبات للتغزل بنصفهم الثاني ونفي شائعات الانفصال

يحرص نجوم الوسط الفني علي مشاركة جمهورهم ومحبيهم جميع لحظات حياتهم ومن أهمها لحظات الحب التي تجمعهم بزوجاتهم أثناء احتفالهم بعيد زواجهم، ويفضلون مشاركة الجمهور كلمات الحب والغزل والصور التي يداعبون من خلالها زوجاتهم. في هذا التقرير تعرض "الموجز" أهم هذه الكلمات والعبارات.

في البداية حرص المطرب الشاب رامي جمال منذ أيام قليلة علي الاحتفال بعيد ميلاد زوجته والذي يوافق عيد زواجهما الرابع حيث نشر صورة تجمعهما علي موقع الصور والفيديوهات الشهير "أنستجرام" وعلق رامي علي الصورة بكلمات رقيقة حيث قال:" النهاردة عيد ميلاد مراتي وعيد جوازنا الرابع، كل سنة وأنتي منورة حياتي، ربنا يقدرني أحققلك كل أحلامك يا وش الخير".

ومنذ أيام نشر أيضا المطرب صابر الرباعي صورة جديدة تجمعه بزوجته عبر "أنستجرام" احتفالاً بعيد ميلادها حيث عبر عن مدي حبه لها من خلال كلمات غزل حيث قال:" كل سنة وأنتي أحلي وأغلي وألطف وأحن إنسانة في حياتي ، زوجتي الحبيبة إخلاص عيد ميلاد سعيد ويا رب تكوني دائما حبيبتي ورفيقتي وسندي طول حياتي ومنبع سعادتي دائما".
أما الفنان خالد سليم والذي يحتفل كل عام في شهر أكتوبر بعيد زواجه غازل زوجته في عيد زواجهما السابع من خلال صور تجمعه بزوجته نشرها عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي، وقال فيها: "عيد زواج سعيد يا حبيبتي، يا حياتي ويا زوجتي.. ولاهتمامك بي وببناتنا خديجة وكنزي، وشكرا لفهم كل اللحظات المجنونة في حياتنا، فانتي دائما موجودة.. حتي حينما أحتجت إلي صديق.. شكراً لكل الجهد الذي تبذليه معي .. فأنتي الحب".
ومنذ فترة قليلة خرج الفنان تامر عاشور علي جمهوره بصورة جديدة جمعته بزوجته سمر أبو شقة، أحتفل من خلالها بعيد زواجه الأول، وجاءت الصورة رداً قويا علي الشائعات التي انتشرت خلال الفترة الماضية، والتي تفيد بانفصالهما حيث وجه رسالة لزوجته قائلا: "النهاردة عيد جوازنا الأول، كل سنة وانتي طيبة يا سمسم، وربنا ما يحرمني منك أبداً".

ويحرص الفنان السوري سامو زين علي مشاركة جمهوره احتفاله بعيد زواجه من الإعلامية المصرية دينا صلاح، حيث داعبها هذا العام بكلمات عبر "أنستجرام" وقال:" شكراً لوجودك في حياتي، ولكونك سند لي، منذ أول يوم قابلتك فيه كل حياتي أتغيرت لأنك أصبحت القوة لنجاحي حبيبتي"، وقد رزق الثنائي بمولدهما محمد في يوليو من العام الماضي.

واحتفالاً برحلة حب قوية جمعت بين الفنان أحمد زاهر وزوجته هدي يحتفل الثنائي في فبراير من كل عام بعيد زواجهما الـ17، وبادر "زاهر" بنشر صورة لزوجته احتفالاً بعيد زواجهما وعلق عليها بكلمات شاعرية حيث قال:" كل عيد جواز وأنتي طيبة يا أغلي انسانة عندي في الدنيا دي كلها ربنا يخليكي ليا وميحرمنيش منك لحظة واحدة يا أجمل هدية من ربنا ليا أصل الزوجة بتكون رزق وأنتي أجمل وأحلي وأنقي وأرقي رزق جالي في حياتي .. بحبك".
وفي مايو عام 2002 كلل النجمان أحمد حلمي ومني زكي قصة حبهما بالزواج وقاوما سويا كل العقبات التي صارعت حبهما، والذي استمر حتى الآن.. ويحتفل الزوجان بعيد ميلادهما في نفس اليوم من كل عام وهو 18 نوفمبر، وأكثر من مرة غازل حلمي زوجته التي أطلق عليها البرنسيسة، وسبق وأن عانقها في وسط الجمهور بعد فوزها بجائزة الأوسكار كأفضل ممثلة في مهرجان السينما العربية عن فيلم "أسوار القمر".

وتعتبر قصة حب عمرو يوسف وكندة علوش من أشهر الثنائي الناجح حتي الآن، وحرصاً منهما علي مشاركة جمهورهما أكثر من مناسبة نشر عمرو صورة رومانسية تجمعه بزوجته إذ هنأها بعيد ميلادها الأول منذ زواجهما، وعلق علي الصورة قائلا: "كل سنة وأنت طيبة كل سنة وأنت أجدع وأطيب واحدة فى الدنيا.. كل سنة وأنت حبيبتي".

وبعد مرور عام علي زواجهما احتفلت كندة علوش، بعيد زواجها الأول من الفنان عمرو يوسف، من خلال استعادة ذكريات زفافهما سويًا، والذي أقيم في محافظة أسوان، عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور "انستجرام" وعلقت علي الصورة قائلة: "ما زلت أتذكّر هذا اليوم كأنه أمس، ذكرى سنوية سعيدة حبيبي، ربنا يخليك ليّا".

أما الفنان أمير كرارة وزوجته هند صلاح حسني واللذان أصبحا حديث السوشيال ميديا أثناء ظهورهما سويا علي البحر خلال قضاء كرارة لإجازته الصيفية، فتجمع بينهما قصة حب بدأت بعرض هند شقيقة الفنان أحمد صلاح حسني الزواج عليه حيث قال عنها كرارة في احدي البرامج :" أول ما شافتني قالتلي هتجوزك علي فكرة ، والله لاتجوزك" مضيفا و"شها حلو عليا"، وتزوجا في عام 2010.
أما الفنان مصطفي خاطر ففوجئ بمرور عام علي زواجه دون أن يشعر به، وقرر توجيه التهنئة لزوجته روان هلال، من خلال نشر صورة تجمعهما عبر"أنستجرام"، وقال فيها "كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي، أول عيد جواز ، والله العظيم ما حسيت خالص بالسنة دي علشان اللحظات الحلوة بتعدي بسرعة". .
أما الفنانان حمدي المرغني وإسراء عبد الفتاح والتي بدأت قصة حبهما علي خشبة مسرح مصر وكُللت بالزواج فيحرصان دائما علي تبادل كلمات الغزل والحب فيما بينهما علي مواقع التبادل الاجتماعي حيث هنأ حمدي إسراء مؤخرا بعيد ميلادها.
وواجه الفنان تامر حسني العديد من شائعات الطلاق بعد زواجه من مصممة الأزياء بسمو بوسيل، ولكن ظهورهما المستمر سوياً ومشاعر الحب والمشاعر التي تتدفق منهما عن طريق العبارات التي يكتبها "حسني" في كل صورة أخرست تلك الألسنة، حيث نشر صورة منذ فترة قبل طرح كليبه الجديد تجمعها بزوجته وعلق عليها قائلاً "كل واحد هيشوف الصورة هيقول قد إيه هي فخورة بيه، بس لما أنا شفت الصورة قلت أنا هنا بسبب دعمها المستمر، شكرًا ليكي زوجتي الرائعة.. بحبك".

وفي السياق ذاته حرص الفنان أحمد فهمي عضو فرقة "واما" علي مغازلة زوجته أميرة فرج في احتفالها بعيد ميلادها، حيث نشر صوره تجمعه بزوجته عبر "أنستجرام" وعلّق عليها قائلاً: "أنتي جعلتيني أضحك، أبتسم، أحبك. جعلتيني أرغب في أن أكون الأفضل.. مش هلاقي أحسن منك".
ولم يشذ الفنان كريم فهمي عن القاعدة فغازل زوجته في عيد ميلادها عن طريق صورة تجمعهما وعلق عليها قائلاً:" لم أنسَ أبداً بريق عينيكِ، الذي جعلني أقع في حبك، عيد ميلاد سعيد حبيبتي، فأنتِ لم تفقدي أبداً هذا البريق".
وبكلمات رقيقة حرص الفنان ماجد المصري علي مداعبة زوجته من خلال صورة تجمعهما عبر صفحته الرسمية علي موقع الصور الشهير "أنستجرام"، وظهر من خلالها وهما علي إحدى الشواطئ يستمتعان بجو الصيف، وعلق علي الصورة قائلا:"مراتي نور عنيا اللي تعبانة معايا .. صدق اللي قال وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة.. ربنا ما يحرمني منك أبدا".
أما الفنان آسر ياسين فقرر الارتباط بزوجته التي يحبها، رغم تعليقات العديد من متابعيه بأنها لا تملك نسبة جمال كبيرة علي العكس من وسامته، ومع ذلك يحرص "ياسين" علي مرافقتها في كل مناسبة ويغازلها كثيراً علي مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبّر النجم مكسيم خليل عن حبه لزوجته من خلال صورة لهما عبر "أنستجرام" أثناء قضائهما إجازة قصيرة، وظهر مكسيم في الصورة وهو يحتضن زوجته.
وبعد مرور عام علي زواجهما عبر الفنان محمد عامر، عن حبه لزوجته سلمي أحمد، متمنياً لها أن تعيش معه حياه سعيدة، حيث قام بنشر صورة جديدة تجمعهما وعلق عليها قائلاً "كل سنة واحنا طيبين بمناسبة مرور سنة علي جوازنا أنهاردة عيد جوازنا يعني سنة من أحلي سنين حياتي حب وفرح وضحك ولعب وجد وساعات مشاكل بس أحلي حاجة في اللي قابلتنا أنها كانت بتزود حبنا وعلاقتنا وتفاهمنا بعدها بحبك".
وكعادته يحرص الفنان محمد رمضان علي مشاركة جمهوره كل لحظاته، وينشر دائما صوره برفقة زوجته نسرين أبو النجا، وعائلته سواء في ذكرى زواجهما أو عيد ميلادها والذي احتفل به مؤخراً ونشر صورة تجمعهما وعلق عليها "زى النهاردة الحياة نورت بوجود حبيبتى ومراتى وأم ابنى.. كل سنة وانتى جنبى.. ربنا يحفظك ليا".


موضوعات ذات صله

التعليقات