لقاء سويدان لـ "الموجز": انتظروا مفاجآت الجزء الثاني من "البيت الكبير"

قالت الفنانة لقاء سويدان، إنها بدأت مؤخراً تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل "البيت الكبير" بمنطقة دهشور وبعد ذلك ستنتقل إلي الديكور المخصص للعمل في مدينة الإنتاج الإعلامي.
وأضافت خلال حوارها لـ "الموجز" أنها تتوقع أن يحقق الجزء الثاني نجاحا جماهيريا كبيرا مثل الأول خصوصا أنه يحمل الكثير من المفاجآت التي لم يتوقعا الجمهور، مشيرة إلي أن شخصية "فوزية" سيحدث بها تطورات كبيرة متمنية أن تواصل النجاح التي حققته في حلقات الجزء الأول.وأوضحت أن جميع ردود الأفعال التي وصلت لها وقتها كانت إيجابية وأن المتابعين حتي الآن يتحدثون معها عن هذه الشخصية التي تركت أثرا كبيرا داخلها.
وتابعت لقاء، أنها سعدت للغاية عندما علمت أن فريق العمل قرر أن ينفذ الجزء الثاني لأنه عمل متميز ويتناول مشاكل الصعيد بشكل مبتكر لم يتطرق أحد من قبل إلي هذه المعالجة التي جعلت الجمهور يتفاعل بشكل كبير مع الشخصيات وكأنها حقيقية، مؤكدة أنها استمتعت بشكل كبير في الكواليس خاصة أنها تجمعها علاقة صداقة قوية مع معظم فريق العمل.
وأعربت عن سعادتها، بسبب عرض المسلسل خارج السباق الرمضاني خصوصاً أنه ينتمي إلي نوعية الأعمال الطويلة مشيرة إلي أن هذه المسلسلات تساعد في خلق مواسم درامية جديدة وبشكل عام الكثير من الأعمال تتعرض للظلم وقت عرضها بسبب التزاحم الشديد في الموسم الرمضاني.
وعن عدم مشاركتها في السباق الرمضاني لهذا العام قالت إن الأعمال التي عرضت عليها لم تنال إعحابها ومعظم الأدوار جسدت مثلها من قبل لذلك قررت عدم المشاركة في هذا الموسم لأنها تحب التنوع وعدم تكرر أدوارها حتي لا يصاب جمهورها بالملل مشيرة إلي أنها لا توافق علي الأعمال التي لا تضيف شئيا لمشوارها الفني لمجرد التواجد علي الساحة الفنية فقط.
وبخصوص اقتحام نجلتها جومانة الوسط الفني، أعربت سويدان عن فخرها الكبير بها مشيرة إلي أنها تفاجئت بالنجاح الكبير الذي حققته في أولي تجاربها الدرامية، وإشادة الجمهور والنقاد بإدائها في مسلسل "ضد مجهول" جعلها تشعر بسعادة لا مثيل لها، مؤكدة أنها بذلت مجهودا كبيرا خلال التصوير فهي كانت تجلس لساعات طويلة خلال الكواليس، وأضافت أنها أثبتت لها وللجميع أنها على قدر المسئولية وبعيداً عن أنها ابنتها فسوف يكون لها مستقبلا كبيرا في عالم الفن لأنها موهبة حقيقية.
ونفت سويدان، الأخبار التي تم تداولها الفترة الماضية بخصوص اعتزالها الغناء مؤكدة أن هذه الأخبار أزعجتها بشكل كبير لأن الغناء بالنسبة لها الأساس وانها انشغلت عنه الفترة الماضية بسبب عملها في التمثيل لكنها تعد جمهورها أنها ستعود بقوة إلي الساحة الغنائية.
وتطرقت لقاء سويدان، خلال حديثها عن كيفية قضاء وقت فراغها وأكدت أنها تعشق السفر ودائماً تفضل الذهاب إلي بلاد جديدة لكي تتعرف علي حضارات مختلفة، مؤكدة أنها تنفق معظم أموالها في السفر وتكافئ نفسها بعد إنجاز عمل جديد ومجهد عن طريق تنظيم رحلة جديدة ومختلفة.
واختتمت حديثها، بأنها تقوم في الوقت الحالي بالتحضيرات النهائية لمسرحيتها الجديدة "خاتم سليمان" وذلك لكي تبدأ في البروفات الخاصة بها فهي من تأليف وإخراج الفنانة مونيا، وتقوم ببطولتها الفنانة اللبنانية دوللى شاهين، ونخبة كبيرة من نجوم الفن منهم علاء مرسى، وسمير الإسكندرانى، وعايدة غنيم، وماهر عبيد، وآخرين وتدور أحداثها فى إطار غنائى استعراضى، مشيرة إلي أن هذه التجربة ستكون جديدة ومختلفة وتتوقع أن تحقق نجاحا كبيرا لأن الجمهور دائماً ينجذب بشكل أكبر إلي الأعمال الإستعراضية.


موضوعات ذات صله

التعليقات