انطلاق أولى فعاليات مبادرة تعليم الشباب المصري فنون الطهي بالمجان.. الأربعاء المقبل

أعلن الشيف المصري الإيطالي مسعد محمد للو الشهير ب "ميمو روما" انطلاق أولى فعاليات مبادرته المعروفة باسم "مبادرة تعليم الشباب المصري فنون الطهي بالمجان" الأربعاء المقبل الموافق ١٤ نوفمبر الجاري بصالة ٣ باستاد القاهرة بمدينة نصر، وذلك بحضور أكثر من ٣ ألاف شاب وفتاة من مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية.
يحمل المؤتمر الأول للمبادرة شعار "ما تقفش متكتف"، وسبب هذا الشعار هو دعوة الشباب المصري لمواجهة البطالة وبدء مشروعاتهم الخاصة أو تعلم أشياء جديدة تؤهلهم لسوق العمل.
يشرح الشيف ميمو روما في المؤتمر الأول أصول صناعة البيتزا الإيطالي واحترافها، مؤكدا أن اختياره هذا الكورس يرجع إلى وجود طلبات مكثفة في سوق العمل على محترفوا صناعة البيتزا الإيطالي مما سيفتح المجال أمام حاضري هذه الدورة للحصول على وظيفة بعد أن يحترفوا صناعة هذه الأكلة بجانب حصولهم على شهادة معتمدة من الشيف باجتيازهم هذه الدورة.
في هذا الصدد قال الشيف المصري الإيطالي في بيان صحفي له إنه أطلق هذه المبادرة لأنه يحلم بالقضاء على البطالة في مصر والعالم العربي بحيث يكون كل مواطن قادر على كسب لقمة عيشه وأن يكون إنسان نافع لنفسه ولأسرته ومجتمعه.


التعليقات