تعرف على خريطة حفلات النجوم في موسم رأس السنة

يستعد نجوم الغناء في الوطن العربي لإحياء العديد من الحفلات الغنائية، وذلك في إطار الإحتفالات الخاصة برأس العام الجديد، والتي تعود الجمهور أن يقضيها مع مطربيه المُفضلين، وهذا العام تعاقد الكثير من النجوم على تقديم حفلاتهم في مصر وعدة دول آخرى .
البداية مع الفنان عمرو دياب الذي يستعد لإحياء حفلتين ضمن حفلات رأس السنة، الأولى تعاقد عليها في مدينة أبوظبي بالإمارات، وذلك يوم ٣١ ديسمبر المقبل، وتعتبر هذه هى المرة الرابعة التى يحيى فيها عمرو دياب حفل رأس العام الجديد بالإمارات، ومن المفترض أن يقدم دياب، عدد من أغانيه الشهيرة القديمة والحديثة خلال الحفل، وعلى رأسها أغاني ألبومه الجديد "كل حياتي"، الذي يضم 13 أغنية تصدر من خلالها الهضبة متجر "أيتونز" منذ الساعات الأولى لطرحه.
أما الحفل الثاني الذي سيقدمه الهضبة سيكون في مدينة شرم الشيخ، حيث تعاقد مع أحد الفنادق الكبرى بمدينة السلام، ومن المقرر أن يقام الحفل يوم الأحد الموافق 30 ديسمبر.
وفي نفس الفندق الذي تعاقد فيه الهضبة بمدينة شرم الشيخ، سيقوم الفنان تامر حسني أيضًا بتقديم حفل غنائي في اليوم التالي ، وهو يوم الإثنين، وذلك في إطار خطة الفندق للإحتفال بالعام الجديد، وهذه الحفلات ستكون بالمجان لنزلاء الفندق، و 2700 دولار أمريكي، أي ما يعادل 48 ألف جنيه لغير نزلاء الفندق .
أما الفنانة أنغام فتستعد لإحياء حفلًا غنائيًا كبيرًا بمول "كايرو فيستيفال"، وذلك يوم 29 نوفمبر الجاري في إطار إحتفالات المول بالعام الجديد، حيث نشرت أنغام البوستر الدعائي للحفل عبر صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير "إنستجرام"، ودعت جمهورها لحضور الحفل من أجل الإحتفال معهم برأس السنة الجديدة.
وتحيي المطربة المغربية سميرة سعيد حفلها الغنائي المقبل في القرية العالمية بدبي، وذلك يوم 17 نوفمبر الجاري، وتقوم الديفا بالعمل على الانتهاء من ألبومها الجديد المقرر طرحه خلال الفترة القليلة المقبلة.
ونجد أن قائمة حفلات الفنان وائل جسار ممتلئة طوال الفترة المقبلة، حيث سيقوم بإحياء العديد من الحفلات الغنائية في احتفالات العام الجديد، وكانت أولى حفلاته في الثالث من نوفمبر الجارى، وأقيمت في المغرب،وبعدها اتجه إلى دار الأوبرا المصرية في 9 نوفمبر الجارى، ثم سيغادر إلى سيدني في استراليا ليقدم بها حفلتين، الأولى يوم 24 نوفمبر والثانية يوم 30 من نفس اشهر.
وسيجتمع المطرب اللبناني وائل جسار مع الفنانة شيرين عبد الوهاب في حفل غنائي كبير بالكويت يوم 7 ديسمبر.
وتستعد المطربة اللبنانية إليسا لإحياء حفل رأس السنة بصحبة الفنان ماجد المهندس، وذلك فى مدينة دبى، وسيقام الحفل يوم ٣١ من ديسمبر المقبل، كما يقدم الكينج محمد منير حفلا غنائيا احتفالًا برأس السنة يوم ١٥ فبراير، وأيضاً سيحتفل خلال الحفل بألبومه الجديد، المقرر طرح أغنياته خلال أيام.
وأعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عن إقامة 15 حفلا غنائيا بالقرية العالمية في دبي، وسيشارك فيها 17 مطربًا من 9 دول عربية، ومن ضمن هذه الحفلات حفل للفنان عاصي الحلاني سيقام يوم 7 ديسمبر، كما يحيي الفنان محمد حماقي حفله يوم 28 ديسمبر، والفنان رابح صقر يوم 4 يناير.
ويقدم الفنان الفلسطيني محمد عساف عدة حفلات غنائية خيرية، ستقام فى 3 مدن كندية خلال شهر ديسمبر المقبل، حيث ستكون هذه الحفلات على مدار 3 أيام متتالية بمدينة "مسيسوجا" يوم ٣٠ ديسمبر وفى مدينة "ادمونت" يوم ٣١ وفى "سوراى" أول أيام يناير من العام المقبل 2019.


التعليقات