بالفيديو .. جايسون موموا ييشارك فى الجزء الجديد من سلسلة "Justice League"

أعلن النجم العالمى جايسون موموا عن خضوعه لتجربة أداء لدور "​باتمان​" في فيلم Justice League لزاك سنايدر قبل أن يتم منح موموا دور "آرثر كاري / أكوامان".

كما تحدث فى إحدى مقابلاته الصحفية عن تجربة الأداء ووصفها بالمريعة مشيرا إلى أنه لم يود القيام بهذا الأمر في البداية لولا مدير أعماله الذي أقنعه، حيث خرجت تجربة الأداء عن السيطرة، فقد تظاهر موموا بأنه "باتمان" البطل الخارق الذي قتل في زقاق وعاد الى الحياة من جديد يلكم الأشخاص الجيدين في الوجه وصوره كأنه شخص يقفز إلى الهاوية ولا يدري ماذا يفعل، متهورا وعنيفا عكس الشخصية الأصلية.

ورغم أنه لم يؤدي تجربة الأداء بالشكل المطلوب لدور "باتمان"، إلا أن شخصية "باتمان" التي جسدها موموا قد أثارت إعجاب زاك سنايرد مخرج Justice League وقرر إعطائه فرصة عمره لتجسيد شخصية أخرى وهي "أكوامان".

وتابع قائلا: "تلقيت اتصالا بعد حوالي أسبوعين أو 3 من زاك يطلب مني لعب دور "أكوامان" فجاء ردي : عفوا؟!، ولكن بعد أن قرأت الدور أدركت تماما أنني خلقت من أجله".

علما أنه يجسد بالفيلم دور البطل "أكوامان"، وتبدأ القصة مع اكتشاف والده لمدينة أطلانتس تحت الماء وزواجه من أميرة، ثم تعليم ابنه علوم البحر وكيفية التنفس تحت الماء فيكتسب قدرات خارقة حتى يصبح وريث العرش. لكن بعد مقتل الأب، يقرر "أكوامان" الانتقام من قاتله، كما يصبح عليه إنقاذ شعبه والمحافظة على سلامتهم.


موضوعات ذات صله

التعليقات