محافظ القليوبية يُشدد على ضرورة الانتهاء من المشروعات وفق الجداول الزمنية الموضوعة

عقد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اليوم، اجتماعًا لمناقشة معدلات الأداء بكل مجالس ومراكز مدن المحافظة في كافة القطاعات كالكهرباء والطرق والرصف وتغطية الترع وتحسين البيئة ودعم منظومة القمامة وتدعيم احتياجات الوحدات المحلية وخدمات المرور والحماية المدنية وكذا أوامر الإسناد المباشرة للأعمال القائمة بالمحافظة ودعم الخطة من خارج الميزانية وتعظيم الموارد المتاحة لدى المحافظة.

وأكد المحافظ على الاستغلال الأمثل للاعتمادات المالية وسرعة التنفيذ ومحاسبة كل من يتخاذل عن عمله ومسابقة الزمن في تنفيذ المشاريع والانتهاء من رصف الطرق المقرر تنفيذها في هذا العام، مؤكدًا على ضرورة الاستغلال الأمثل للاعتمادات المتبقية وطرح المشروعات بصفة مستمرة بشكل يضمن السرعة فى الانجاز طبقًا للمواصفات والاستفادة القصوى من الاعتمادات المخصصة لهذا الغرض مع حسن توظيفها .

وشدد المحافظ خلال الاجتماع على ضرورة الانتهاء من كافة المشروعات وفق الجداول الزمنية الموضوعة، موجهًا المسئولين بتحديد المتطلبات والاحتياجات الخاصة بكل قطاع بالمحافظة، وضرورة الإسراع فى معدلات التنفيذ.

وجاء الاجتماع بحضور كل من الدكتور عواد أحمد علي السكرتير العام، وعادل صبرة مديرعام الشئون المالية والإدارية بالمحافظة، وأشرف عطوة مدير عام التخطيط والمتابعة، ومحمد رجب مدير إدارة الخطة بالمحافظة.


موضوعات ذات صله

التعليقات