مرزوق: إزالة 4833 حالة تعدى على الأراضى الزراعية

تابع الدكتو علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية تنفيذ حملة مكبرة لإزالة التعديات بمركز دراو استمرت على مدار اليومين.

وأشار المحافظ إلى أنه تمت إزالة 511 حالة تعدى على الأراضى الزراعية بمساحة 51142 متر مربع، بمدن وقرى المحافظة، مؤكداً أن الحملة مستمرة بجميع مراكز وقرى المحافظة حتى إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بالتنسيق والتعاون مع مديرية الأمن، ومديرية الزراعة، وحماية الأراضي وهندسة الكهرباء وشركة المياه والأجهزة الرقابية بجانب عدد من العاملين والفنيين بالأقسام المختلفة بالوحدات القروية والإدارة الزراعية مدعمين بالمعدات الثقيلة والأدوات المستخدمة فى الإزالة للحفاظ على الرقعة الزراعية.

وأوضح أن إجمالى ما تم إزالته على مدار الأيام الماضية بلغ 4833 حالة بمساحة 496938م2 بمدن وقرى المحافظة وكانت الإزالات مكونة من ملاعب وأسوار ومبانى خفيفة ومبانى الخرسانية وتشوينات.

ووجه المحافظ بضرورة عدم تكرار هذه التعديات فى تلك المناطق، والوقوف بالمرصاد لكل من تسول له نفسه التعدى على الرقعة الزراعية، واتخاذ كافة الإجراءات ضد المخالفين والمعتدين على الرقعة الأرض الزراعية، التى هى حق الأجيال القادمة.

وأكد المحافظ أنه كلف رؤساء المراكز بإرسال تقارير يومية عن عدد الحالات التي تمت إزالتها، والمعوقات التي قد تواجه التنفيذ لسرعة تلافيها، فضلًا عن توجيهاته بمراجعة غرف العمليات الفرعية لضمان تواصلها بالغرفة المركزية بالمحافظة، ورفع كل المستجدات والتي يتابعها بصفة شخصية لتحقيق أعلى المعدلات.


موضوعات ذات صله

التعليقات