نصائح مهمة للعناية بالبشرة فى سن الـ30

من المعروف أن عدد كبير من السيدات عادة من التقدم في السن ومن تأثير هذا العامل على اطلالتهن وجمالهن، خاصة على صعيد الحفاظ على جمال بشرتهن وشبابها ورونقها.
وبالتالى تحتاج البشرة في سن الثلاثين إلى رعاية خاصة وضرورية، ولهذا ننشر أبرز نصائح خاصة بروتين العناية بالبشرة.

- في سن الثلاثين تبدأ البشرة بالتعرض لبعض التجاعيد المبكرة، لذا يجب حمايتها من هذه التجاعيد، من خلال الابتعاد عن العوامل التي تسببها. وفي هذا الاطار، من المهم أن تقومي بالاستعانة بالكريمات المنعشة والمرطبة للبشرة التي تساعد على الحفاظ على شبابها وعلى تجديد الخلايا الجلدية، ما يساعد على الحماية من ظهور التجاعيد. وننصحكِ في هذا المجال بالاعتماد على الكريمات التالية المضادة للشيخوخة:

* GALENIC Ophycée Correcting Emulsion
* FILORGA Time-Filler Absolute Wrinkle Correction Cream
* INVENTIA Natural Collagen Inventia Day Cream

- ايضاً في سن الثلاثين تتبدل العادات اليومية للمراة، حيث انها تحتاج الى وقت اطول في النوم، لذا امنحي جسمك الساعات الضرورية للحصول على القسط الوافي من النوم، وقدمي لجسمك الراحة التي يحتاجها، وهذا ما يساعد على تحسين البشرة والحفاظ على نضارتها من خلال محاربة آثار التعب.
- كما أن البشرة في سن الثلاثين تحتاج الى الحماية من الجفاف الذي يؤدي الى تشققها أو ظهور بعض الخلايا الجلدية الميتة التي لا تتجدد، من هنا اهمية اعتماد الكريمات المرطبة بشكل يومي، خصوصاً تلك الغنية بالكولاجين التي تنعش البشرة وتعيد اليها اشراقتها ورونقها، خصوصاً ان كانت البشرة جافة.
- بالاضافة الى ان تنظيف البشرة بشكل عميق، مع الحرص على تقشيرها بمعدل مرتين في الاسبوع، الى جان تطبيق الكريمات الصباحية والمسائية يمكن أن تساعد في الحفاظ على نقاوة البشرة، فهي تساهم في التخلص من السموم المتغلغلة في مسامها، وتحميها من الاضرار الناتجة عن المكياج والاوساخ وغيرها.


التعليقات