طريقة سهلة لشد الوجه بسرعة

من المعروف لدى كثير من السيدات أنه مع تقدم العمر تشهد البشرة على الكثير من التغيرات، وبالتالي ستتعرض أكثر من أي وقت للشوائب.

كما أنه من المشاكل التي قد تتعرضين لها ترهل بشرة الوجه وظهور التجاعيد، وستشعرين بالقلق تجاه هذا الأمر لتباشري بالبحث عن الطرق المناسبة لشدّ بشرتك بعيداً عن الجراحات التجميلية.

ولهذا ننشر الطرق السريعة لحل ذلك وتتمثل فى الآتى:

غغة البداية نؤكد أن القيام بتمارين شدّ الوجه من الأمور الأساسية التي يمكنك تطبيقها بمختلف أوقات اليوم، وهي من خلال فتح العيون لأقصى حد ورفع الحواجب للأعلى كما وعليك فتح الفم الى أقصى مدى. قومي بهذه التمارين لعشرين ثانية أكثر من مرّة في اليوم.

وعند وضع الكريم المرطب الخاص بنوع بشرتك، قومي بتدليكها بواسطة الأصابع وارصي أن تكون الطريقة مناسبة لشدّها من الداخل الى الخارج.

كما نشدّد دائماً على أهمية شرب الماء بكمياتٍ وافرة في اليوم لصحةٍ جيدة وبشرة مشرقة، من هنا احرصي على الاستمرار بشرب هذه الكميات لتدعمي عملية شد البشرة ومنع تعرضها للشوائب المزعجة

هذا وتساعد الماسكات الطبيعية على شدّ بشرتك والتخلص من الترهلات، وهذه الماسكات تحتوي على مواد موجودة عندك في المنزل فإستفيدي منها.

بهدف شدّ بشرة وجهك قومي مثلأً بتحضير ماسك النشا مرّة واحدة في الأسبوع، فهو مذهل ويحرر وجهك من الترهل وخطوط التجاعيد. كل ما عليك فعله مزج ملعقة كبيرة من نشا الذرة مع ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي بالإضافة لملعقة كبيرة من الحليب المذوب في نصف كوب من ماء الورد الطبيعي.

وبعد مزج المكونات في وعاءٍ عميق، ضعي الماسك على وجهك مع الوصول للأطراف والرقبة أيضاً واتركيه لمدة 15 دقيقة. لتقومي بعدها بغسل وجهك وستلاحظين الفرق.


التعليقات