أبرزهم غادة ويوسف والفخرانى .. نجوم خارج الخدمة في ماراثون رمضان

يشهد موسم دراما رمضان 2019 غياب العديد من النجوم لأسباب عديدة، منها عدم استكمال تصوير أعمالهم، أو عدم وجود سيناريو جيد يتناسب مع نجوميتهم.. "الموجز" ترصد في هذا التقرير أبرز الغائبين عن الماراثون الرمضاني هذا العام وفي مقدمتهم يحيى الفخرانى وغادة عبد الرازق وعمرو يوسف وأحمد عز وليلى علوى ومحمد هنيدى وطارق لطفي.

من جانبه اعتذر النجم يحيى الفخراني عن تحضيرات مسلسله الجديد الذى كان من المفترض عرضه فى سباق دراما شهر رمضان المقبل وذلك بعد تعاقده رسمياً على بطولة العمل مع نفس الشركة التي أنتجت مسلسله الأخير "بالحجم العائلى" بعدما تم التعاقد أيضاً مع السيناريست عبد الرحيم كمال والمخرج شادى الفخراني وجاء توقف العمل بسبب ارتفاع الميزانية الضخمة وعدم قدرة الشركة المنتجة على استكماله.

ويغيب الفنان عمرو يوسف للمرة الأولى منذ 11 عاماً عن تقديم الأعمال التليفزيونية عن موسم دراما رمضان 2019، وذلك لعدم اكتمال مشروعه الدرامى الجديد.

والمعروف أن "يوسف" شارك فى ماراثون دراما رمضان الماضى من خلال مسلسل "طايع" مع الفنانة صبا مبارك والفنان عمرو عبد الجليل، وهو من تأليف محمد وخالد وشيرين دياب، وإخراج عمرو سلامة.

وقررت النجمة غادة عبد الرازق بعد 16 عاماً متتالية على تقديم مسلسلات لجمهورها ومتابعيها الحصول على أجازة من سباق دراما رمضان المقبل، حيث تبحث حالياً عن نص درامي مناسب لعرضه فى رمضان 2020 لخروج العمل على أكمل وجه ممكن وحتى يتناسب مع نجوميتها.

يشار إلى أن آخر أعمال غادة عبد الرازق الدرامية كان مسلسل "ضد مجهول" الذى حقق نجاحات كبيرة وقت عرضه خلال سباق دراما رمضان الماضى، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت.

وتنتظر النجمة ليلى علوى إشارة من الشركة المنتجة لمسلسلها الجديد والمفترض أن تنافس به خلال السباق الرمضانى المقبل ولكن حتى الآن لم يتم الموافقة النهائية عليه لذلك فهي مهددة بالخروج من دراما رمضان 2019.. يذكر أن آخر أعمال ليلى علوى كان مسلسل "هى ودافنشى" عام 2016، بجانب النجم خالد الصاوى وحقق نجاحاً كبيراً ونسب مشاهدة عالية.

ويخرج الفنان طارق لطفى من السباق الرمضاني المقبل لثاني مرة على التوالي، بعد اعتذاره عن بطولة مسلسل "أبيض غامق" الذى كان من المفترض عرضه فى شهر رمضان المقبل وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج محمد سلامة.
وينتظر "لطفي" طرح فيلمه الجديد "122" بدور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة، ويشارك فى بطولته أمينة خليل ومحمود حجازى، وتأليف صلاح الجهينى، وإخراج ياسر الياسرى.

وفي السياق ذاته قرر الفنان الكوميدى محمد هنيدى, الابتعاد عن الشاشة الصغيرة هذا العام حيث اكتفى بعمل سينمائي من المقرر عرضه خلال العام الجديد، وذلك بعد نجاح مسلسله الأخير "أرض النفاق".

واعتذر النجم أحمد عز عن التواجد فى شهر رمضان المقبل، حيث يبحث عن سيناريو جيد ينافس به فى الدراما التليفزيونية 2020 خاصة أنه مشغول حالياً بتصوير فيلمه الجديد "الممر" مع النجوم هند صبرى وأحمد رزق وأحمد صلاح حسنى، ومن تأليف أمير طعيمة، وإخراج شريف عرفة.
والمعروف أن أحمد عز حقق نجاحاً جماهيرياً من خلال مسلسله "أبو عمر المصرى" الذى عُرض ضمن سباق دراما رمضان الماضى، وهو من تأليف عز الدين شكرى فشير، وإخراج أحمد خالد موسى.


موضوعات ذات صله

التعليقات