"الخطوط السريلانكية" تتألق بجائزة أفضل حملة في قمة شبكات التواصل الاجتماعي بدبي

أعلنت الخطوط الجوية السريلانكية عن فوزها بجائزة أفضل حملة إعلام اجتماعي بالشرق الأوسط للعام 2018 وذلك خلال حفل توزيع جوائز قمة شبكات التواصل الاجتماعي الذي عُقد مؤخراً في فندق ريتز كارلتون بدبي، وتأتي الجائزة بعد نجاح الحملة على مواقع التواصل الاجتماعي بالتعاون مع شركة العلاقات العامة والإعلام الرقمي الإماراتية "بزنس كوميونيكيشنز" التي نظمت الحملة بالمنطقة.
وشهد حفل توزيع الجوائز بدبي، مشاركة عدد من الشركات الكبيرة والمتوسطة المعروفة عالميا إلى جانب وكالات العلاقات العامة والإعلام الرقمي من كافة دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وضمت لجنة التحكيم مجموعة مميزة من أفضل الخبراء الإقليميين ممن يقدرون تميز وفعالية العمل على وسائل التواصل الاجتماعي في المنطقة.
قال أسيري ويكراماسوريا، مدير الخطوط الجوية السريلانكية في الإمارات:" نتشرف بفوز حملة الخطوط الجوية السريلانكية بجائزة أفضل حملة على وسائل التواصل الاجتماعي لعام 2018 ضمن حفل توزيع جوائز قمة شبكات التواصل الاجتماعي، الذي يؤكد على دعم أعمال الشركة بالمنطقة".
ومن جانبها، قالت هبة الله المنصوري، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بزنس كوميونيكيشنز، والتي تدير حساب الخطوط الجوية السريلانكية في منطقة الخليج، :" نحظى في دولة الإمارات بدعم مستمر من القيادة الرشيدة ونفخر كشركة محلية بالعمل مع أفضل الشركات والأسماء العالمية، التي تنعم بالعمل في بيئة مثمرة ومتطورة لديها بنية تحتية قوية وتقنيات تواكب التطورات العالمية السريعة في عالم التواصل الاجتماعي، ونتشرف بالجائزة التي تتوج ثمرة الجهود لحملة الخطوط الجوية السريلانكية في العالم الرقمي ".
لقد حققت الشركة نموا ملحوظا في كافة الأسواق والقطاعات، حيث نجحت في توسيع نشاطها الرقمي بزيادة العملاء الرقميين. وتواصل الوكالة الاستثمار في الأسلوب الرقمي ذي المحتوى المميز مع التأكيد على التأثير على نتائج الأعمال في مجالات الممارسة المتنوعة.
بدأت الخطوط الجوية السريلانكية، الناقل الوطني في سريلانكا، أعمالها في 1979 وتعد شركة طيران متميزة تتمتع بسمعة قوية في مستويات الخدمة، الراحة، السلامة، الموثوقية والانتظام في المواعيد. يقع مركز الشركة في مطار بندرانايك الدولي، حيث تقدم الشركة رحلات الربط المريحة لشبكة مساراتها الدولية التي تصل إلى 105 وجهة في 47 دولة.
تميزت بزنس كوميونيكيشنز بمرور السنين بتوجهها الفريد الذي يركز على الناس ويمحور حول العميل الذي يحقق أفضل النتائج والخدمات للعميل. تواصل الشركة عملها منذ نشأتها في 2004 برفع شهرة المؤسسة، التسويق الاستهلاكي والشؤون العامة على مستوى ممارسات الشركة الرئيسية لتيقديم عمل متكامل بحق للعلامات في كل القطاعات.


التعليقات