جوهرة تكتب نهاية صافيناز في 2019

خطفت الراقصة الروسية إيكاترينا أندريفا المعروفة بـ "جوهرة" البساط من تحت أقدام الراقصة الأرمينية صافيناز، بعدما أصبحت واحدة ضمن أشهر الراقصات المطلوبات لإحياء حفلات الزفاف لرجال الأعمال والشخصيات العامة خلال الفترة الأخيرة وذلك لقلة أجرها وذيع شهرتها، خاصة بعدما أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة بعد رقصها على أنغام أغنية "لأ لأ" حيث القبض عليها بتهمة التحريض على الفسق وارتدائها فستان غير مطابق للمواصفات ثم أفرج عنها بكفالة مالية.

وسطعت شهرة الراقصة الروسية فى مصر ومختلف أنحاء الوطن العربى هذا العام بعد انتشار فيديو لها ترقص من خلاله بـ"دون شورت" ما جعلها أشهر راقصة أجنبية فى وقت قصير وبالتالي زاد الطلب عليها لإحياء الأفراح والحفلات بما فيها رأس السنة.

ونشرت "جوهرة" على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى "بوسترات" لحفلاتها فى حفلات رأس السنة حيث شاركت في 4 حفلات دفعة واحدة فى أشهر فنادق مصر وهي "فور سيزون" و"انتر كونتنينتال" و"كونراد" و"جي دبليوم ماريوت" وقدمت بها مجموعة من فقرات الرقص الشرقى بإحياء عدد من المطربين.

بينما أحيت صافيناز حفلين فقط فى رأس السنة احتفالاً بالعام الجديد والكريسماس أحدهما بفندق "كونراد" وشارك فيه الفنان اللبنانى وائل جسار والفنانة الشعبية أمينة والحفل الآخر بفندق "انتركونتينتال سيتى ستارز" وشارك فى الحفل المطرب الشعبى محمود الليثي.

وتعيش "جوهرة" حالياً حالة من التوهج الفني حيث شاركت فى فيلم "أهل الكهف" من خلال أغنيتين الأولى تحمل عنوان "البطاقة" والثانية "تيجى نفرح" ألحان وغناء الفنان أحمد سعد، والفيلم من تأليف سامح سر الختم، وإخراج أمير شوقى، بينما لم تحقق صافيناز أحلامها فى السينما من خلال أولى بطولاتها فى فيلم " بيكيني" حيث اعترضت هيئة الرقابة على المصنفات الفنية على الاسم الذى اختير للعمل بسبب عدم مناسبته لعادات وتقاليد المجتمع الشرقي.

وشاركت صافيناز في بطولة الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم محمد نجاتى وطارق عبد العزيز وإيساف وعصام كاريكا ومروى واللبنانية دومينيك حوارني.

وأثارت صافينار جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعى خلال الفترة الماضية خاصة عندما تداول متابعو مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لها خلال رقصها فى أحد الحفلات وهى ترتدى حجاب من نفس لون بدلة الرقص وهو ما تسبب فى تعرضها لأحكام بالسجن لاتهامها بازدراء الأديان.

ومن بين الأزمات التي ارتبطت بصافيناز أيضاً قيامها بارتداء بدلة رقص على شكل العلم المصري خلال حفل فني بمدينة "العين السخنة" على ساحل البحر الأحمر ما دفع وزيرة القوى العاملة والهجرة ناهد العشرى فى الحكومة السابقة للتقدم بطلب رسمي إلى الأجهزة الأمنية لترحيلها بدعوى العمل فى مصر بدون ترخيص وقررت محكمة جنح مستأنف العجوزة ببراءتها من تهمة إهانة العلم وإلغاء حكم حبسها 6 أشهر.


موضوعات ذات صله

التعليقات