باسم مرسي ينتظم في تدريبات سموحة ويرفض العودة للزمالك

أبلغ باسم مرسي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والمعار لنادي سموحة، مسئولي النادي السكندري رغبته في الاستمرار مع سموحة وعدم الرحيل.

وأوضحت مصادر مقربه من باسم مرسي أن اللاعب طالب من مسئولي النادي السكندري مخاطبة اتحاد الكرة؛ من أجل استخراج بطاقة مؤقتة له بعد رفض نادي الزمالك إرسال البطاقة الدولية للاعب.

ورفض باسم مرسي العودة للانتظام في تدريبات مستبعدي الزمالك من رحلة المغرب مفضلًا الاستمرار في تدريبات سموحة بعد إخطاره لمسئولي النادي السكندري برغبته في الاستمرار في صفوف سموحة بالإضافة إلى أنه مرتبط بتعاقد مع النادي السكندري.

وكان الزمالك قرر إعارة باسم مرسي لسموحة بدون مقابل على أن يحصل على خدمات ياسر إبراهيم إلا أن سموحة باع اللاعب للأهلي وليس الزمالك وعلى إثرها قام الأخير بإخطار اللاعب بالعودة للزمالك وفسخ تعاقده مع سموحة وهو ما لم يحدث؛ بسبب تمسك باسم مرسي بالاستمرار في صفوف سموحة.

يذكر أن بعثة الزمالك توجهت إلى المغرب استعدادا لمواجهة اتحاد طنجة المغربي المقرر لها يوم الأحد المقبل في ذهاب دور الـ32 المكرر للكونفدرالية الأفريقية ومن المقرر أن يقام لقاء العودة في القاهرة أحد أيام 18 أو 19 أو 20 يناير الجاري.


موضوعات ذات صله

التعليقات