نفاذ تذاكر مباراة فلسطين وإستراليا

أعلن الاتحاد الآسيوى لكرة القدم، اليوم الجمعة، نفاد جميع تذاكر مباراة فلسطين وأستراليا التى تنطلق فى الوحدة ظهراً بملعب "مكتوم بن راشد"، ضمن منافسات المجموعة الثانية التى تضم أيضاً منتخبى الأردن وسوريا، فى بطولة كأس الأمم الآسيوية المقامة حالياً فى دولة الإمارات.

وحصد منتخب فلسطين النقطة الأولى فى تاريخ مشاركاته بمسابقة كأس الأمم الآسيوية بتعادله سلبياً مع سوريا فى الجولة الأولى، بينما تذوق منتخب أستراليا "حامل اللقب" مرارة الهزيمة أمام الأردن بهدف دون مقابل.

ويفتقد منتخب فلسطين فى مباراة اليوم لجهود لاعبه محمد صالح بسبب الايقاف بعدما تلقى البطاقة الحمراء في المباراة الماضية أمام سوريا نظراً لحصوله على "إنذارين"، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة توم روجيتش مع أستراليا بسبب معاناته من إصابة في اليد تعرض لها خلال مشاركته في مباراة الأردن.

ويسعى منتخب فلسطين للخروج من مباراة اليوم بنتيجة ايجابية لكي يحافظ على آماله في التأهل لدور الـ 16 من منافسات البطولة، في حين يسعى منتخب أستراليا للدفاع عن سمعته وذلك بتحقيق الفوز قبل مواجهة سوريا في الجولة الثالثة والأخيرة.

ويشارك فى النسخة الحالية من بطولة كأس آسيا 24 منتخباً، للمرة الأولى فى التاريخ، يتم تقسيمها إلى 6 مجموعات تضم كل واحدة أربعة منتخبات، ويتأهل المتصدر والوصيف إلى دور الـ16، إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تنال المركز الثالث، وتشهد البطولة إقامة 51 مباراة تقام على ثمانية ملاعب فى أربع مدن هى، أبوظبى والعين ودبى والشارقة، وتستمر على مدار 28 يوماً.


موضوعات ذات صله

التعليقات