رئيس البورصة يعرض غدًا فرص الاستثمار بملتقى الشرق الأوسط

يُشارك محمد فريد رئيس البورصة المصرية، غدًا الأحد، فى فعاليات المؤتمر السنوي الثالث للاستثمار بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحت شعار "اقتناص الفرص الاستثمارية"، ومن المقرر مناقشة عددًا من الملفات والنقاط المهمة، منها النمو المدفوع بالتصدير والأصول المملوكة للدولة.

وذلك بمشاركة عدد من وزراء المجموعة الاقتصادية، منهم طارق عامر محافظ البنك المركزي، والدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، والدكتور محمد معيط وزير المالية، والمهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والإصلاح الإداري، وهشام توفيق وزير قطاع الأعمال.

ويأتى ذلك ضمن فعاليات المؤتمر السنوي الثالث للاستثمار بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحت شعار "اقتناص الفرص الاستثمارية"، بهدف وضع استراتيجية ديناميكية للاستثمار لتحقيق أعلى عوائد ممكنة من خلال تجنب المخاطر وكيفية إيجاد الفرص الملائمة في ظل البيئة المتقلبة لأسواق المال.

كما يتيح المؤتمر فرصًا حقيقية أمام صانعي القرار لعرض وترويج الفرص الاستثمارية المختلفة، إلى جانب جذب اهتمام المستثمرين من جميع أنحاء العالم إلى الشركات التي تعمل بمختلف القطاعات الاقتصادية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خاصة في مصر.


موضوعات ذات صله

التعليقات