"أبوظبى الإسلامي– مصر" يحصد ثمانية جوائز مصرفية عالمية فى عام 2018

** الرئيس التنفيذي للمصرف: الجوائز تعزز ريادتنا على مستوى مصر وشمال أفريقيا ومواصلة تقديم خدماتنا المتوافقة مع الشريعة الإسلامية
** أداء المصرف المالي والإداري ومؤشراته المالية الممتازة أهـلّته للفوز بأهم الجوائز العالمية
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
حصد مصرف "أبوظبي الإسلامي – مصر ، العديد من الجوائز العالمية خلال عام 2018، وذلك تقديرا وتتويجا لإنجازاته المحققة وجهوده المبذولة بمختلف القطاعات.
فقد فاز مصرف "أبوظبي الإسلامي – مصر في مطلع هذا عام بجائزة "أفضل مؤسسة مالية إسلامية في مصر" لعام 2018 من مجلة جلوبال فاينانس «Global Finance» وهي إحدى الإصدارات الرائدة عالميًا في مجتمع الأعمال والصيرفة.
أيضا فى 2018 توج المصرف ب 6 جوائز مصرفية على مستوى مصر وشمال أفريقيا ، وذلك من قبل مجلتي بانكر أفريقيا « Banker Africa» والأعمال والمال الإسلامية « Islamic Business and Finance» ، عضو مجموعة سي بي آي فايننشال «CPI Financial» ، وذلك بفضل أداءه ومؤشراته المالية الممتازة.
حيث سلمت "بانكر أفريقيا" المصرف 4 جوائز هي "أفضل مصرف إسلامي في شمال أفريقيا"، و"أفضل مصرف تجزئة إسلامي في شمال أفريقيا"، وأفضل " مصرف إسلامي للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في شمال أفريقيا"، و"أفضل مصرف إسلامي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة في مصر"، فيما حصد المصرف جائزتي "الأعمال والمال الإسلامية" كــ"أفضل مصرف إسلامي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة في مصر"، و"أفضل مصرف تجزئة إسلامي في مصر".
و أختتم هذا العام بتتويج من مؤسسة IFNالعالمية كأفضل بنك إسلامي فى مصر لعام 2018.
ومن الجدير بالذكر أن هذه الجوائز يتم الفوز بها إستنادا إلى التصويت.
من جانبه، أعرب محمد علي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصرف أبوظبي الإسلامي-مصر، عن سعادته بهذا التقدير، قائلا إن هذه الجوائز تشكل بالنسبة للمصرف تأكيدا على تقدمه الملحوظ وابتكاره المستمر، الذي مكنه من تعزيز ريادته على مستوى مصر وشمال أفريقيا كأفضل مؤسسة مالية إسلامية، كما تتوج هذه الجوائز الجهود التي بذلها فريق عمل المصرف، والتي أدت إلى نتائج مالية قوية عكست قوة أداء العاملين.
وأضاف: "هذا التكريم يدفعنا لأن نواصل تطوير منتجاتنا وخدماتنا المتوافقة مع الشريعة الإسلامية لخدمة قطاعات الشركات والتجزئة والشركات الصغيرة والمتوسطة وقطاعات السوق الأخرى، وكذلك مواصلة تطوير الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لخدمة عملاء التجزئة والشركات على حد سواء مع تحسين الخدمة المقدمة للعملاء باعتبارها محور تركيزنا الرئيسي".
وقداحتل مصرف أبوظبي الإسلامي–مصر على مدار السنوات الماضية موقعًا هامًا على خريطة المصارف الإسلامية على المستويين المحلي والإقليمي، وصنع سجلا حافلاً بالإشادات العالمية النابعة من أدائه الناجح على كافة الأصعدة، وهو ما أهله لحصد عدة جوائز مصرفية عالمية على مدار الأعوام الماضية.


موضوعات ذات صله

التعليقات