محافظ أسيوط يهنئ رئيس الجمهورية ووزير الداخلية والشعب بمناسبة عيد الشرطة وذكرى ثورة يناير

أرسل اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية واللواء محمود توفيق وزير الداخلية بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ 67 وذكرى ثورة الـ 25 من يناير مهنئًا جموع الشعب المصرى بتلك الذكرى الهامة في تاريخ مصر.

وقال محافظ أسيوط إن الاحتفال بعيد الشرطة في الخامس والعشرين من يناير من كل عام هى ذكرى تاريخية خالدة فى تاريخ البطولة والتضحية ذكرى نستلهم منها المثل والقدوة لرجال ضحوا بأرواحهم من أجل وطنهم والدفاع عن أراضيه ومقدساته ضد المحتل الغاشم.

وعبر محافظ أسيوط في برقيته لرئيس الجمهورية عن خالص تهانيه القلبية بإحتفال مصر بعيد الشرطة وذكرى ثورة الخامس والعشرين من يناير تلك الثورة التي قادها شباب مصر تطلعًا لمستقبل أفضل وساندها جيش مصر العظيم وصحح مسارها جماهير مصر التي خرجت في ثورة 30 يونيو المجيدة في حماية جيش مصر وشرطتها لتستكمل مصر مسيرة التنمية المستدامة تحت قيادتكم لتحيا مصر شامخة وسط الأمم بعزة وكرامة.

كما قدم محافظ أسيوط التحية لأرواح شهدائنا البواسل من رجال الشرطة والجيش الذين قدموا ارواحهم فداء للوطن داعيًا جموع الشعب المصرى للالتفاف حول قائد مسيرة التنمية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتنهض مصر قوية شامخة بين الأمم.


موضوعات ذات صله

التعليقات