"LOL" تطبيق كوميدي يستهدف المراهقين على الفيس بوك

قال يزن صوالحة، خبير مواقع التواصل الاجتماعي، إن تطبيق LOL" " أصبح قيد التنفيذ من قبل شركة فيس بوك، لافتًا إلى أنه تطبيق شبابي يسلط الضوء على الفيديوهات القصيرة والبسيطة جدًا ويتم تجربته على مجموعة بسيطة من الشباب والمراهقين بالولايات المتحدة.

وأضاف صوالحة، خلال لقائه بالإعلاميين ولاء غانم وكارلوس ناشف، ببرنامج يوم جديد، المذاع على فضائية الغد، أن موقع فيس بوك ركز على متطلبات واهتمامات الشباب لجذب أكبر عددًا منهم واعادتهم مجددًا بعدما توجه اغلبهم إلى تطبيقات أخرى مثل سناب شات وانستجرام، لافتًا إلى أن الشباب هجروا الفيس بوك متجهين إلى تطبيقات أخرى والتي تحتوي على القصص المصورة.

وأشار الخبير في مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أن الفيديوهات القصيرة ستقدم بصيغة " GIF"، موضحًا أن فيس بوك تتبع سياسة قتل التطبيقات الأخرى عن طريق إضافة كل ما هو جاذب للشباب والمراهقين.

يذكر أنه منذ أيام قليلة كشفت تقارير عن قيام شركة فيسبوك بتطوير تطبيق «LOL» يستهدف فئة الشباب، حيث يقوم من خلاله المستخدمون بمشاركة مقاطع فيديو مضحكة وصور متحركة والمعروفة بصيغة الـ GIF. وبحسب التقارير فإن الشركة تعمل على التطبيق منذ أشهر، لكنه لا يزال في مراحله التجريبية، ويتضمن التطبيق فئات مثل «For You» و«Animals» و«Fails» و«Pranks»، وغير ذلك من المحتوى الذي تنقله الشركة من أشهر الصفحات الكوميدية على شبكتها الاجتماعية.


موضوعات ذات صله

التعليقات