مفاجأة ..نيمار يطيح بمحمد صلاح من ليفربول وكلوب : صفقة العمر

كشفت تقارير صحفية أن نادى ليفربول الانجليزى دخل فى مفاوضات جادة مع البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان، للتعاقد معه فى الموسم القادم تحسبا لرحيل محمد صلاح نجم الفريق . وكشفت المصادر أن كلوب المدير الفنى للفريق رحب بالتعاقد مع اللاعب وأكد أنها ستكون صفقة العمر .

وأكدت التقارير أن نيمار لا يمانع لكنه ينتظر العرض الافضل ماديا من أندية القمة فى البريمييرليج .

يدرس نيمار خوض تجربة جديدة، بعيدًا عن العودة إلى الدوري الإسباني.

ووفقًا لما ذكره موقع ”le10sport“ الفرنسي، فإنه في حال مغادرة نيمار لسان جيرمان، فإنه قد يسلك طريقًا آخرَ بعيدًا عن الليجا ، بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان العديد من التقارير ربط بين نيمار والعودة إلى برشلونة، في حين أشارت تقارير أخرى إلى أن ريال مدريد يضع أنظاره صوب اللاعب البرازيلي في حالة مغادرته لسان جيرمان.

وأوضح الموقع الفرنسي، أن أيام نيمار في سان جيرمان باتت معددة، والميركاتو الصيفي المقبل سيكون حاسمًا في تحديد مستقبل أغلى لاعب في العالم.

رئيس نادي برشلونة يفتح الباب للتعاقد مع إيسكو.. ويغلقه في وجه نيمار
احتفال هادئ لكريستيانو رونالدو بعيد ميلاده الـ34 عكس نيمار
وأشارت الصحف البريطانية في الأيام الماضية إلى وجود اهتمام من مانشستر يونايتد بضم نيمار، وهو ما أكده الموقع الفرنسي مشددًا على أن النجم البرازيلي لا يستبعد خوض مغامرة جديدة في مسيرته مع الشياطين الحمر.

وكان نيمار انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع البارسا


التعليقات