بالصور ..النجمة شيريهان تتقاضى مبلغ خرافى من" ترك آل الشيخ " مقابل العودة إلى التمثيل

لماذا عادت شيريهان إلى المسرح على بوابة السعودية ؟ ..وهل لعبت ملايين ترك آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية دورا فى قرارها ؟ ..ومن هو عراب هذه الصفقة التى دفعت نجمة بحجم شيريهان التراجع عن قرار الاعتزال ..وهل حدث لقاء مباشر بينها وبين ترك آل الشيخ أم أن المفاوضات تمت عبر وساطة العدل جروب ..وهل بالفعل سوف تتقاضى ١٠٠ مليون جنيه مقابل العمل فى السعودية

الحساب الرسمي لهيئة الترفيه السعودية، على "تويتر" احتفى بتعاقد تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة النجمة شريهان، لتقديم عروض مسرحية على أرض المملكة.

ونشر حساب هيئة الترفيه السعودية، مقطعًا ترويجيًا لعودة الفنانة شريهان للمسرح، مرفقًا بتعليق: "بعد توقف دام لأكثر من 30 سنة! تعود الفنانة شريهان للمسرح! وستُقدم 6 عروض مسرحية مخصصة للعائلات

كان آل الشيخ اتفق مع شركة الإنتاج المصرية "العدل جروب" على تقديم ستة عروض مسرحية مخصصة للعائلات للفنانة شريهان، ضمن مهرجان الرياض خلال شهري أكتوبر ونوفمبر من 2019، وفي جدة خلال شهري يونيو ويوليو من عام 2020.

ويعد آخر ظهور مسرحي للفنانة شريهان، كان في مسرحية "شارع محمد علي" أواخر ثمانينيات القرن الماضي، وشارك في بطولتها الفنان الراحل فريد شوقي.

ولازالت نجمة الفوازير التي ابتعدت عن الفن طوال الفترة الماضية لظروف مرضها، تتمتع بكامل رشاقتها ولياقتها، كما اعتاد الجمهور رؤيتها.

وظهر ذلك واضحًا، خلال حضورها حفل زفاف منذ 4 أشهر تقريبًا حين قدمت وصلة رقص على أنغام أغنية "ده لو اتساب" لعمرو دياب، وأثارت حينها جدلًا واسعًا.
يذكر أن رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية قد وقع عددًا من مذكرات التفاهم مع نجوم مصريين وشركات إنتاج، تشتمل على إقامة مسرحيات وعروض سينمائية وحفلات غنائية بالمملكة، ومن أبرز الفنانين الذين تم التعاقد معهم يحيى الفخراني ومحمد هنيدي وأشرف عبد الباقي ومحمد سعد بالإضافة إلى الزعيم عادل إمام


موضوعات ذات صله

التعليقات