صراع كبار نجوم الغناء فى "عيد الحب"

يستعد عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربي للإحتفال بعيد الحب مع جمهورهم بعد أن أصبح من أهم المواسم التي يقيم فيها المطربين حفلاتهم الغنائية وسنوياً تشهد هذه الحفلات إقبالا جماهيريا كبيرا، لكن هذا العام سيغيب عدد من نجوم الصف الأول بسبب انشغالهم في تحضير أعمال فنية آخري .
الفنان التونسي صابر الرباعي، من المقرر أن يحيي حفل غنائي ضخم بإحدي الفنادق الكبرى بكندا وذلك يوم ١٦ فبراير الجاري ومن المقرر أن يقدم الرباعي خلال الحفل العديد من أغانيه المتنوعة التي يحبها جمهوره.
وتستعد الفنانة اللبنانية كارول سماحة، لإحياء حفلا غنائيا كبيرا في مدينة الأقصر وذلك يوم ١٥ فبراير، وحرصت سماحة، علي دعوة جمهورها المصري لحضور الحفل الذي تلقي هذا الخبر بسعادة كبيرة وستقدم كارول، خلال الحفل باقة من أغانيها المتنوعة.
أما الفنان راغب علامة، فيستعد لإحياء حفلا غنائيا في عمان يوم 14 فبراير الجاري وذلك ضمن فاعليات الإحتفال بعيد الحب ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا.
ويلتقي الفنان إيهاب توفيق، مع جمهوره في أحد المسارح الكبري بأمريكا في حفل عيد الحب، حيث من المقرر إقامة الحفل يوم ١٦ فبراير الجاري، وسيقدم توفيق عددا كبيرا من أغانيه المتنوعة ويشاركه في الحفل الفنان أبو الليف، والمطرب الشعبي طارق الشيخ.
وتحيى الفنانة اللبنانية يارا، حفلا غنائيا ضخما يوم ١٣ فبراير الجاري بفندق "لو رويال" في لبنان، لتسافر بعدها يارا، إلى دبي لتحيي حفلا غنائيا آخر يوم 14 فبراير في مجمع "فستيفال أرينا"، وبذلك أصبح الجمهور على موعد مع ليالي رومانسية بإمتياز مع صاحبة الصوت المميز يارا.
وتقيم دار الأوبرا المصرية على مدار ثلاث أيام متتالية إحتفالاً بعيد الحب من خلال ثلاث حفلات وذلك تحت عنوان "احتفالية دار الأوبرا بعيد الحب" وتأتى الحفلات بين المسرح الكبير فى القاهرة وأوبرا الإسكندرية في الفترة من 12 إلى 14 فبراير.
ويحيي الحفل الأول الفنان مدحت صالح يوم 12 فبراير، على المسرح الكبير، ثم تحيي المطربة ريهام عبد الحكيم، حفل يوم الأربعاء 13 فبراير على المسرح الكبير أيضاً، ويحيي الفنان هاني شاكر، حفلاً يوم الخميس 14 فبراير بنفس المسرح، ويختتم احتفالات عيد الحب الفنان على الحجار بحفل يوم الخميس 14 فبراير بدار أوبرا الإسكندرية.


التعليقات