بالصور ..حياة نجوم كرة القدم مع أمهاتهم قبل الشهرة وبعدها

يرتبط لاعبي كرة القدم بعلاقة قوية مع أمهاتهم بعد أن وصلوا للشهرة والنجومية في عالم الساحرة المستديرة، بفضل اجتهادهم ودعاء ست الحبايب من أجل التوفيق والنجاح لفلذات أكبادها.

وظهرت حالات الحب والود بين هؤلاء النجوم وأمهاتهم في أهم يوم في حياتهم عندما وجدوا شريك الحياة ودخلوا عش الزوجية أو فترة الخطوبة.

أحدث تلك الحالات حفل خطوبة محمد عنتر صانع ألعاب فريق الزمالك على دنيا الحلو، وظهوره مع والدته والتي كانت تحلم بانضمامه للقلعة البيضاء، حيث وجهت رسالة له خلال لقائه مع برنامج «إكسترا تايم»، على قناة «إكسترا نيوز»، بعد تعاقده مع الفارس الأبيض، قالت فيها: "ربنا معاك يا ولدي، أنت سندنا في الدنيا يا محمد، وكل شىء في حياتنا".

وتابعت "ربنا يوفقك يا محمد في الزمالك، إحنا فرحتنا كبيرة جدًا بعد انتقالك لنادي الزمالك، وكلنا بنحبك وبندعيلك، ربنا معاك ويعينك يا ولدي".

وفي ختام حدثها ظهرت دموعها على الهواء وقالت: "أنا بعيّط يا محمد من الفرحة علشانك، ربنا معاك يا ولدي".

أما محمود حسن تريزيجيه لاعب نادي قاسم باشا التركي ونجم المنتخب الوطني، انحنى ليقبل قدم والدته خلال حفل زفافه.

كما يرتبط محمد صلاح نجم المنتخب الوطني والمحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي بوالدته إكرام بشكل كبير بعد أن اصبح ضمن أفضل لاعبي العالم، وذلك بعد أن ساعدته أسرته على تحقيق حلمه عندما كان طفلا في ناشئين فريق المقاولون العرب قبل أن يخوض رحلته الاحترافية حتى وصل إلى الريدز.

ويعترف أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، بفضل والدته عليه وكيف كانت سندا له حتى يصل إلى أحلامه والاحتراف الخارجي في سن صغيرة، وعاد مجددا ليعمل مدير فني، والعمل في التحليل الفني، لكنه عاد للتدريب مع فريق الوحدة السعودي، ويرفض العالمي إلغاء بطولة الدوري حسب تصريحات فرج عامر ، رئيس نادي سموحة والتي قال فيها أن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أبلغه بصعوبة استكمال الموسم الجاري من الدوري بسبب تنظيم كأس أمم أفريقيا 2019، ورد ميدو "ما يتردد الآن عن احتمالية إلغاء الدوري وتصريح رئيس نادي سموحة بأن السيد الوزير ابلغه بصعوبة استكمال الدوري تهريج لا مثيل له".
وأكد:" هذا يسمى استخفاف بينا كلنا والموضوع ليس له علاقة بالأهلي أو الزمالك، لكن عيب بجد إن هذا الكلام يتردد في بلد تاريخها كبير زي مصر..عيب".

وتنظر الحاجة فاطمة والدة محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي السابق ومحلل قنوات بي ان سبورت الرياضية حاليا عودة ابنها إلى أحضانها مرة أخرى، ويشتهر الماجيكو بأخلاقه وقدم الكثير مع النادي الأهلي والمنتخب الوطني جعله ضمن اساطير وأبرز نجوم الكرة المصرية والأفريقية.

وبالحديث عن الأخلاق هناك حازم إمام الثعلب الصغير نجم الزمالك السابق والمحلل الفني الحالي، والذي يشتهر أيضا بالموهبة والالتزام داخل الملعب وخارجه، وهو نجل الدكتورة ماجي الحلوني عميدة كلية الإعلام بجامعة القاهرة سابقا، ويعد حازم بارا بوالدته ويظهر معها في مناسبات عديدة.

فقدت والدة الراحل محمد عبد الوهاب لاعب النادي الأهلي، فلذة كبدها بشكل صادم بعد أن رحل عن عالمنها بشكل مفاجيء وصادم للجميع في تدريبات الأهلي رغم أنه حقق شهرة كبيرة وارتدى قميص المنتخب الأول وكان ينتظره مستقبل باهر بسبب مستواه الفني الرائع الذي كان يقدمه مع المارد الأحمر في الجبهة اليسرى والإشادة به من قبل مدربي الأهلي والفراعنة، لكنها تعد أما لعدد من نجوم الأهلي الذين لبعوا بجوار ابنها وآخرين بسبب أخلاقه التي نشأ عليها بفضل تربية والدته.

أما محمد بركات نجم الأهلي السابق والذي يشتهر بخفة ظله يتعلق بوالدته كثيرا لكنه يبعدها عن وسائل الإعلام.

وهناك محمد زيدان نجم الفراعنة السابق والذي يعترف بدور والدته كثيرا حيث ساندته عندما كان لاعبا محترفا في أوروبا من أجل ستكمال النجاح في عالم الساحرة المستديرةوعدم العودة من رحلته الإحترافية للعب في مصر مجددا رغم ابتعاده عنها

النجم الشاب رمضان صبحي لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي والمعار حاليا إلى فريقه السابق الأهلي، لا يسمح لوالدته بالظهور في الظهور في الإعلام، ويعيش الآن بالقرب من أحضانها خلال تواجده في القاهرة خلال فترة لعبه في القلعة الحمراء وفي حال امتدت إعارته سيستمر أكثر بالقرب من والدته


موضوعات ذات صله

التعليقات