لأول مرة ..صلاح وميسى يتحدثان عن صفقة الملايين وظهورهما سويا فى إعلان تجارى

تماشياً مع شعار "حبها... عيشها" فى حب الرياضة الأكثر شعبية كرة القدم، أطلقت شركة بيبسي، حملتها الجديدة لعام 2019 التي تجمع بين أثنين من أشهر نجوم كرة القدم فى العالم هما الفائز بدورى أبطال أوروبا أربع مرات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرعون المصري صاحب الأرقام القياسية محمد صلاح وذلك فى إطار رعاية شركة بيبسيكو لدوري أبطال أوروبا.وقالت مصادر إن النجمين تقاضيا مبلغا كبيرا نظير الإعلان الذى أصبح حديث العالم .
يأتي انعكاس شعار "حبها.. عيشها" على شغف منتج بيبسي تجاه كرة القدم على مر العقود وتشجيع العملاء حول العالم بضرورة القيام بكل ما يضفي البهجة على حياتهم. وعليه قامت الشركة بإطلاق هذه الحملة الجديدة تأكيداً منها على أن رياضة كرة القدم من أكثر الرياضات شعبية في العالم بشكل عام ولدى المصريين بشكل خاص لكونها رياضة ذات طابع تشويقى يثير روح الحماس في قلوب الجماهير عبر الأجيال المختلفة.

يتضمن إعلان بيبسي الجديد مشاهد تجمع بين ميسي وصلاح في أحد محطات البنزين في منطقة نائية لا يوجد بها سوى زجاجة بيبسي واحدة داخل الثلاجة، فيقوم كل منهما باستخدام مهاراته في الوصول إلى زجاجة بيبسي في مشاهد مليئة بالتحدي والمهارات الكروية الممتعة.

قال نجم برشلونة ليونيل ميسي: " لقد استمتعت كثيراً خلال تصوير الحملة الإعلانية للعلامة التجارية بيبسي هذا العام – فإن فكرة الإعلان قائمة على مزيج بين المتعة والمهارات الكروية، أتمنى أن تستمر حملة هذا العام في تشجيع جماهير كرة القدم على تبني شغفهم وحبهم للعبة."

كما قال الفرعون المصرى محمد صلاح: " إنه من دواعي سروري أن تتحول الشراكة بيني وبين شركة بيبسيكو من المستوى المحلي للعالمية، وأتطلع لما هو أكثر في المستقبل"
والجدير بالذكر انه ابتداءً من اليوم وحتى نهاية دوري أبطال أوروبا في مدريد، ستقوم شركة بيبسي في 65 دولة حول العالم بإطلاق حملة اعلامية ضخمة. فضلا عن إطلاق عبوات بيبسي الجديدة الخاصة بالحملة. وأثناء تصوير حملة 2019، كان فريق عمل بيبسي قد التقط بعض المقاطع الحصرية لميسى وصلاح تظهر مهاراتهم الكروية. وكما هو متوقع استمر هؤلاء اللاعبين بمداعبة الكرة دون توقف وبالطبع أيضاً لم تتوقف بيبسي لحظة عن تصوير هذه اللقطات التي تتضمن مهارات لا مثيل لها.
وفى هذا السياق أكد محمد شلباية رئيس مجلس إدارة شركة بيبسي مصر "أن كرة القدم أكثر الرياضات شعبية لدى المصريين فهي تعد نبض الشارع المصري لما لها من تأثير إيجابي على المصريين. ولذلك فنحن سعداء بتجديد تعاوننا مع أيقونات الكرة العالمية ليونيل ميسى ومحمد صلاح فهم سفراء العلامة التجارية بيبسي على مدار أعوام"

-


التعليقات