عاجل ..جمال مبارك يعلق على خناقة شقيقه مع عمرو أديب ويكشف سر خطير

قالت مصادر مقربة من جمال مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك أنه ساند شقيقه علاء فى معركته مع الاعلامى عمرو أديب مشيرة إلى أنهما كلفا فريد الديب محامى العائلة بإقامة دعوى قضائية ضد الإعلامى المعروف لاستخدامه برنامج الحكاية على قناة mbc مصر لتصفية الحسابات وترويج معلومات مغلوطة هدفها تشويه العائلة .
وقال جمال لمقربين منه أنه لم يندهش من موقف عمرو أديب واصفا إياه بالمتقلب وناكر الجميل وأنه تناسى أن زوجته الإعلامية لميس الحديدى كانت تعمل معى فى الحزب الوطنى واضاف جمال : أديب تناسى أيضا العلاقة الطيبة التى ربطت شقيقه عمرو بعائلتنا ووالدى على وجه الخصوص .

وفى نفس السياق هاجم علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، الإعلامي عمرو أديب، وذلك بعد مهاجمة الأخير لنجل الرئيس في إحدى حلقات برنامج “الحكاية” أمس.

وكان قد نعت أديب علاء مبارك بأنه “رد سجون”، حيث سخر مبارك من أديب بأنه لا يعلمه معنى الأدب كما أثار في برنامجه “الحكاية”، وإنما يعلمه معنى الرجولة.

وأوضح علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق على صفحته الشخصية بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، ردا على أحد المغردين قائلًا: ” هو الاستاذ عمرو مش فاهم حضرتك انا لا اقصد أعلمه الأدب لا سمح الله، بحاول اعلمه وافهمه معنى الرجولة”.

كان الموجز قد علم أن الرئيس الأسبق مبارك يجرى اتصالات مكثفة مع بعض أصحاب النفوذ فى السعودية وملاك شبكة تليفزيون mbc لعقاب الإعلامى عمرو أديب مذيع برنامج الحكاية على قناة mbc مصر بعد هجومه على العائلة ونجله علاء ووصفهم برد السجون .
معروف أن مبارك يتمتع بعلاقات قوية مع الجانب السعودى ومعظم حكام الخليج وسبق أن طلبت السعودية استضافته إبان ثورة يناير .

وقالت مصادر فى شبكة mbc أنه من المتوقع الاستجابة لطلب ودراسة وقف البرنامج خصوصا أن علاء هاجم عمرو على تويتر بينما الاخير استخدم البرنامج كمنصة لتصفية الحسابات الشخصية وهو ما يتعارض مع سياسة شبكة mbc
وأكدت المصادر أن مبارك كلف فريد الديب المحامى بإقامة دعوى قضائية ضد عمرو اديب بزعم أنه سب وقذف عائلته فى وسيلة إعلامية .
يذكر أن المعركة بدأت بين عمرو وعلاء خلال الساعات الماضية عند نشر علاء فيديوهات لعمرو أديب على حسابه على تويتر قبل وبعد ثورة يناير تظهر تناقضاته حيث كال المديح لمبارك قبل الثورة ثم انقلب بعدها .وهو ما دفع أديب للرد على علاء من خلال برنامجه حيث

قال ، إنه لم يتحدث عن الرئيس حسني مبارك وأولاده من قبل حتى بعد سجنهم.

وتابع : «قلت جملة قعدت في البيت قبل كده؛ وعمري ما جبت سيرتك، جيت النهاردة في يوم تنحي الوالد داخل يخبط فيا»، حسب تعبيره.

واستنكر «أديب»، حديث البعض عن أبناء الرئيس الأسبق بلقب «البيه»، قائلًا: «مش ده الراجل اللي نزلتوا شيلتوه، الراجل ده عمل إيه هو وعيلته، إن كنتوا نسيتوا اللي جرا هاتوا الدفاتر تتقرا، مش على آخر الزمن واحد رد سجون يعلمنا الأدب، أنت اللي جبتوا لنفسك»، حسب تعبيره


التعليقات