عاجل ..انسحاب الأهلى من الدورى والكأس بعد البيان النارى لاتحاد الجبلاية

علم الموجز من مصادر مطلعة ان مجلس ادارة القلعة الحمراء بقيادة محمود الخطيب يعد لبيان نارى جديد للرد على بيان الجبلاية بتحديد موعد جديد للمباريات المؤجلة .
وكشفت مصادر قريبة من مجلس ادارة النادى الاهلى ان النية تتجه فى البيان الجديد للتهديد بالانسحاب من جميع البطولات التى ينظمها اتحاد كرة القدم وهى الدورى والكأس والسوبر .

وجدير بالذكر ان جهات عليا كلفت أشرف صبحى وزير الشباب و الرياضة أمس بحل الخلافات بين أطراف الكرة المصرية و اتحاد الكرة حتى لا يؤثر ذلك على الاستعدادات لاستضافة بطولة الأمم الفريقية فى صيف العام الحالى . و قالت المصادر أنه من المقرر أن يتواصل الوزير مع جميع الأطراف لتسوية الخلافات خلال الفترة القادمة .و قال المصدر أن الحل قد يكون خيارا فاصلا إذا فشل اتحاد الكرة فى إدارة اللعبة ووقف الصراعات بين الأندية مؤكدة أن جهات رقابية عليا بدأت فى فتح ملفات مجلس إدارة مرتضى منصور فى الزمالك و محمود الخطيب فى لأهلى و من المنتظر المخالفات التى سيتثم اكتشافها إلى جهالت التحقيق .
من جانبه قال وزير الشباب فى تصريح صحفى قبل اشتعال الأزمة لا أرى شخصيا خصومة تؤدى إلى صلح فأنا اتكلم عن منظومة احترافية تخضع للوائح والعمل وبدورى أجلس مع هذا النادى أو ذاك وهو أمر طبيعى جدا، وبالتأكيد كلهم مصريون و أى جانب يخرج عن الوضع الطبيعى فالوزارة موجودة، ولكن بما اننا فى منظومة احترافية فلا مجال للجلسات العرفية.


موضوعات ذات صله

التعليقات