"مزز رمضان القادم " يرفعون شعار "البطولة المطلقة لا تقبل القسمة على اتنين"

البطولة المطلقة هو حلم كل فنان في الوسط الفني وعند الوصول له يتشبث به بكل قوة ويفرض رغبته في الظهور بمفرده علي "البوستر" الخاص بالعمل، حتى يستطيع تحقيق نجاحه بمفرده دون القسمة مع أحد رافعاً شعار "البطولة المطلقة لا تقبل القسمة علي اثنين"، حتى أن بعضهم يلجأ إلي اختيار وجوه شابة لمشاركتهم في العمل بعيداً عن الوجوه التي خاضت البطولة من قبل.. وفي هذا التقرير تستعرض "الموجز" هؤلاء النجوم.

في البداية تواصل الفنانة الشابة ياسمين صبري البحث عن وجه شاب لخوض البطولة أمامها في مسلسلها الجديد "حكايتي" والمقرر أن تخوض من خلاله البطولة المطلقة الأولي في دراما رمضان القادم، ودفعها خوفها علي البطولة إلي عدم موافقتها على الوقوف أمام أي نجم خوفاً من أن يقتنص منها حلم البطولة فاتجهت للبحث عن وجه شاب فقط، وحتى الآن تم الاستقرار علي الفنان أحمد صلاح حسني، وأحمد بدير، ووفاء عامر، وأحمد جمال سعيد علي خوض العمل.

أما الفنانة دنيا سمير غانم والتي تعود لدراما رمضان هذا العام من خلال مسلسل به 3 حكايات مختلفة ولم تستقر علي أسمه حتى الآن، فتسعي لتصدر بطولة العمل بمفردها، مثلما فعلت في العام قبل الماضي من خلال مسلسل" في الالالاند" حيث شاركها البطولة كل من حمدي المرغني ومحمد سلام وشيماء سيف ومحمد ثروت وفي عام 2015 قدمت مسلسل "لهفة" وشارك فيه أيضا كل من سامي مغاوري، وهناء الشوربجي، وعلي ربيع، ومحمد سلام.

وترغب الفنانة ياسمين عبد العزيز في التربع علي عرش البطولة بمفردها هذا العام من خلال اختيار مجموعة نجوم شباب ليخوضها أمام بطولة مسلسلها الرمضاني الجديد "الملكة"، حيث سبق وأن قدمت أكثر من عمل فني سينمائي ودرامي واعتادت من خلالها علي تصدر أفيش العمل بمفردها.. ومن المقرر أن يشاركها بطولة مسلسل "الملكة" كل من أحمد العوضي، وإيهاب فهمي، ومحمد عز، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد كمال، وحازم إيهاب، ومراد مكرم، وهند عبدالحليم.

وبعدما نجحت الفنانة مي عز الدين في تقديم أكثر من عمل بمفردها في الأعوام الماضية، من خلال مسلسلات "حالة عشق، و"وعد"، و"رسايل"، تعود مي عز الدين هذا العام وتتعاون مع مجموعة شباب في مسلسلها "البرنسيسة بيسة" حيث يشاركها في العمل كل من محمد أنور وحسام داغر وسوسن بدر وجاري حاليا اختيار باقي طاقم العمل.

وستخوض الفنانة إيمي سمير غانم ماراثون دراما رمضان القادم بمسلسل كوميدي جديد يحمل اسم "سوبر ميرو" إلا أنها لم تختار نجماً كبيراً أيضاً بل ستستعين ببعض النجوم الشباب لمشاركتها في العمل ومنهم نجم مسرح مصر الفنان حمدي المرغني، ويعد هذا العمل هو البطولة المطلقة لإيمي سمير غانم، بعد نجاحها في أكثر من عمل فني مع وزوجها الفنان حسن الرداد.

أما الفنانة غادة عادل فتواصل حالياً تصوير دورها في مسلسل "ملايكة إبليس" بعد نجاحها في تقديم أكثر من عمل درامي بمفردها، ويشاركها العمل العديد من النجوم الشباب، والعمل من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسي.


موضوعات ذات صله

التعليقات